الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة.. غرامة 50 جنيها على منقذ نجلته من قطار الإسماعيلية

غرامة 50 جنيها على منقذ نجلته من قطار الإسماعيلية
غرامة 50 جنيها على منقذ نجلته من قطار الإسماعيلية

قام المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، بتشكيل فريق من مهندسى الهيئة لفحص أرصفة محطة قطار الإسماعلية، للتأكد من ملابسات واقعة سقوط طفلة بجوار الرصيف.



 

وتشير التقارير المبدئية إلى أن الطفلة لم تسقط بين القطار والرصيف كما حاول رواد مواقع التواصل الاجتماعى تصوير الواقعة، ولكن الأب اصطحب الطفلة وكان يمر بها على قضبان القطارات من الرصيف المقابل إلى هذا الرصيف وعندما تفاجأ بالقطار قادما قام بالنوم أسفل الرصيف المجاور للقطار ومعه ابنته.

 

اقرأ أيضا: 

فتاة تسقط تحت قطار بالإسماعيلية وحضن الأب ينقذها من الموت | فيديو

 

وأكد مصدر مسئول أن والد الطفلة مهمل ويستحق العقاب، خاصة أنه لم يستخدم النفق للمرور من الرصيف إلى الآخر، ولكن خاطر بحياة ابنته وحياته لسرعة اللحاق بالقطار، مؤكدا أنه فى حالة الوصول لوالد الطفلة قد تقوم إدارة المحطة بتوقيع غرامة مالية على الأب، لمخالفته قواعد المرور وتصل الغرامة إلى 50 جنيها، غرامة العبور على قضبان القطارات.

 

وأوضح أن هيئة السكك الحديدية شكلت لجنة لبحث الواقعة، وسيتم الانتقال اليوم إلى محطة الإسماعيلية لتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة، لافتا إلى أنهم لم يتوصلوا حتى الآن للطفلة ووالدها، وستسفر الساعات المقبلة عن تفاصيل الواقعة وإعلانها كاملة.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى تداولت فيديو لأب قد عرض حياته للخطر من أجل حماية ابنته من الدهس تحت عجلات أحد القطارات، عقب سقوطها على قضبان السكك الحديدية قبل ثوانٍ من مرور القطار.  

Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063