رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صفقة القرن| حركة فتح تطالب الشعب الفلسطيني النزول إلى الميادين لمواجهة صفقة ترامب

صفقة القرن
صفقة القرن

صفقة القرن | دعت حركة فتح الشعب الفلسطيني الى النزول إلى الميادين والشوارع ومواجهة الاحتلال في كافة نقاط التماس رفضا لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن خطته للسلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، والتي باتت تُعرف إعلامياً بـ"صفقة القرن لصفقة القرن.

وقالت الحركة في بيان لها: "نؤكد إلتفافنا ودعمنا للقيادة الفلسطينية وعلى رأسهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس”.

وطالبت الحركة الشعب الفلسطيني بالصمود والوحدة للوقوف وجه الصفقة واسقاطها، كما طالبت من الدول العربية دعم موقف القياد الفلسطينية.

صفقة القرن | كل ما تريد معرفته عن صفقة ترامب  

وكان قد دعا  الرئيس الفلسطيني محمود عباس – أبو مازن"، مساء اليوم الاثنين، إلى عقد اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية، وذلك يوم غد الثلاثاء الساعة السابعة مساء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

في سياق متصل، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة: إننا نهيب بالسفراء العرب والمسلمين الذين وجهت لهم دعوات لحضور إعلان صفقة القرن المشؤومة غداً، بعدم المشاركة في هذه المراسم التي نعتبرها مؤامرة تهدف إلى النيل من حقوق شعبنا الفلسطيني وإفشال قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف أبو ردينة في بيان، مساء اليوم الاثنين، أننا علمنا بأن عددا من سفراء الدول العربية والإسلامية الشقيقة الذين وجهت لهم دعوات رفضوا المشاركة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية يثمنون ويقدرون المواقف المشرفة لهذه الدول تجاه قضيتنا وشعبنا.  

Advertisements
الجريدة الرسمية