رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حضن النجاة".. صاحب فيديو "الأب الشجاع" يروى لحظات الرعب تحت قطار الإسماعيلية (فيديو)

الواقعة
الواقعة

"لو لم يعطِ الله للفتاة من النّعم إلا أبيها فقد حازت النعيم بأكمله".. جمله رددها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بمجرد انتشار فيديو للأب الذى حاول انقاذ ابنته من الدهس تحت عجلات القطار، داخل محطة الإسماعلية، والذى قفز دون تردد على قضبان الحديد ليحتضن طفلته ويحول جسده إلى درع لحمايتها وأنقاذها.

رغم هذه اللحظات المرعبة، إلا أن هناك من قرر الخروج عن المألوف ليوثق "تضحية الأب"، الذى لم يفكر فى شيء سوى ابنته فقط، حيث قرر الشاب أحمد عاكف، الطالب بكلية تجارة، أن يحاول المساعدة بطريقته من خلال تصوير فيديوهات للأب الذى وصفه بـ"البطل"، وهو مارواه فى حديثه لـ"فيتو".

"رجعت من الامتحان عادي زي كل يوم ومنتظر القطر فى محطة الإسماعلية، القادم من السويس لتحويل الركاب إلى الزقازيق، وقبل التحرك بدقيقتين سمعنا خبطة جامدة جداً، واكتشفنا أنه قطر البضائع وصوت صريخ".

وتابع "عاكف" قائلاً :"لقينا الأم بتصرخ جامد وبنتها واقعة تحت قطر البضائع، والأب نزل من رصيف قطر السويس، ليمر تحت القطر وهو لسة بيتحرك تدريجياً واحتضن ابنته كل ده مكملش لحظات، ورغم الصريخ لم يتحرك نهائيا”.

عقب هذه اللحظات المرعبة، لا يسطيع أى إنسان الحديث، إلا أن "الأب البطل" الذى لازالت هويته مجهوله للجميع قال للمتواجد على خط القطار عقب خروجه: "الحمد لله ربنا كتب لنا عمر جديد".

وأضاف "عاكف"، أن الأم كانت تعنف الابنة وزوجها قائلة لهما: "قولتلكم انزلوا معايا على النفق مستمعتوش الكلام". 

أما عن الركاب وإدارة القطار أكد "عاكف"، أنه لم يستطع أحد فعل شيء لهم، لأنهما تحت القطار، وإذا تحرك الأب بابنته حركة بسيطة كانت حياته ستنتهي".

Advertisements
الجريدة الرسمية