رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل علاقة أحمد عز بنجلي الفنانة زينة وحقيقة لقائه بهما

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

تحدثت الفنانة زينة عن علاقة نجليها زين الدين وعز الدين بوالدهما الفنان أحمد عز، حيث أكدت أن علاقتهما جيدة للغاية، حتى إن الطفلين يحبان والدهما كثيراً، ويرفضون الحديث عنه بشكل سلبي.

وأضافت زينة خلال لقائها ببرنامج “الحكاية “ الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر”، أنه بالطبع أحمد عز يبادل طفليها نفس الشعور، وهذا ما جعل البعض يذهب إلى أن أحمد عز يلتقي بالطفلين بشكل مستمر وأنه اعترف بهما على المستوى الإنساني دون أن يعلن ذلك أمام الجمهور.

 

زينة عن زواجها من أحمد عز: "كنت عايشة في مغارة.. واتحاربت 7 سنوات" | فيديو

وأكد مصدر مقرب من عز أن ما قالته زينة عن علاقة عز بالطفلين غير صحيح، حيث إنه لم يلتقِ بهما نهائياً، ولا يعرف ملامحهما بالرغم من أنهما أتما عامهما السادس. 

وكشف المصدر أن الطفلين كانا برفقة شقيقة الفنانة زينة بالساحل الشمالي، عندما تصادف وجودها في نفس المطعم الذي يتواجد به أحمد عز، وشهد اللقاء اشتباكا بين الاثنين، حتى إن عز لم يتعرف على الطفلين، وظن أنهما أبناء شقيقة زينة، حتى إن أحد المقربين من عز هو الذي أكد له أن هذين الطفلين هما زين الدين وعز الدين نجلي الفنانة زينة.

وأوضح المصدر أنه بالرغم من ذلك لم يفكر عز بالعودة إلى الطفلين أو الحديث معهما، بعدما غادر المطعم الذي تعدت فيه شقيقة زينة عليه بالسباب والشتائم.

Advertisements
الجريدة الرسمية