الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حارس منتخب اليد يكشف تفاصيل مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا | فيديو

تحدث كريم هنداوي حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال عقب وصوله لمطار القاهرة الدولي، منذ قليل، مع بعثة منتخب اليد عن تفاصيل  فوزهم علي المتخب التونسي في مباراة نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا قائلا :”تونس كانت أصعب مباراة “.



وأضاف ان جميع اللاعبين تألقوا خلال البطولة وكان من الشرف له العمل معهم وواحد منهم وفخور أني مصري وبلعب باسم بلدي.

 

وتابع قائلا: " كنت أتمنى أن تذاع المباريات لانى كمصرى كنت عايز المصريون يتفرجوا كنتحاسس الموضوع مقفول عليه وكنا مستنين تذاع المباريات لأنه كان إنجاز تاريخي”. 

تواجد عدد من شباب فرقة موسيقية أمام بوابات مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، وذلك للاحتفال ببعثة منتخب مصر لكرة اليد التى وصلت على متن رحلة شركة مصر للطيران رقم MS844 القادمة من تونس، وذلك بعد الفوز على المنتخب التونسى بنتيجة 27-22 فى مباراة نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا، ليتأهل الفراعنة مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكان فى استقبالهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة وعدد من قيادات الطيران المدنى.   

فرقة موسيقية أمام بوابات مطار القاهرة الدولي للاحتفال ببعثة منتخب مصر لكرة اليد| فيديو

وكان السفير نبيل حبشى سفير مصر فى تونس، ومدير مكتب محطة مصر للطيران، حرصوا على وداع اللاعبين فى مطار قرطاج الدولى، لدى سفرهم للعودة للقاهرة. 

يذكر أن المنتخب المصرى نجح فى السيطرة على كافة مجريات المباراة وأنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 15-11، وواصل لاعبو مصر الهيمنة فى الشوط الثانى ونجحوا فى إنهاء المباراة لصالحهم بالفوز 27-22. 

وشهدت المباراة مناوشات من بعض الجماهير التونسية فى الدقائق الأخيرة للقاء ما تسبب فى إيقافها بعد الهجوم على على زين لاعب منتخب مصر. وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تأهل إلى اللقاء النهائى فى مشواره نحو تحقيق اللقب القارى والصعود إلى أولمبياد طوكيو، بعد فوزه على الجزائر فى مباراة دور نصف نهائى أمم أفريقيا، ونجح منتخب مصر فى الفوز بجميع مبارياته فى البطولة الأفريقية لكرة اليد، من بداية دور المجموعات محققًا العلامة الكاملة.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062