الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

متي تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي | تعرف على وقت ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

حالة من الترقب والقلق يشهدها طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بكافة محافظات الجمهورية، في انتظار انتهاء عملية تصحيح كراسات الإجابات والإعلان عن نتيجة امتحانات  الترم الأول من الشهادة  الإعدادية لعام 2020.



 

وأعلنت غالبية محافظات الجمهورية عن اقتراب إعلان النتائج عبر رابط إلكتروني خاص بمديريات التعليم المختلفة، عقب انتهاء أعمال تصحيح الإجابات واعتمادها، وذلك خلال الأسبوع الجاري والمقبل.

اقرأ أيضا: 

تعليم القاهرة: 33 كنترولا لتصحيح ومراجعة امتحانات الشهادة الإعدادية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

وأكدت محافظة الإسكندرية، أنه من المنتظر توقيع المحافظ اللواء محمد الشريف، على نتيجه الشهاده الاعداديه للنصف الأول من العام الدراسي ٢٠٢٠ ، خلال ساعات  بعد الانتهاء من أعمال التصحيح للامتحانات التي انتهت الخميس المقبل.

 

وأعلنت المحافظة، أن النتيجه سيتم إعلانها علي الموقع الرسمي للمحافظة من خلال ٣ روابط علي الموقع برقم جلوس الطالب الذي أدى به الامتحان.

 

الوادي الجديد  نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

وأكد صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بعد أسبوع من الآن، وذلك بعد اعتماد محافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط، للنتيجة النهائية.

 

وأشار إلى أن المديرية أنهت امتحانات الشهادة الاعدادية، للفصل الدراسي الأول 2019/ 2020، يوم الأربعاء الماضي، الموافق 22 يناير الجاري، في 116 لجنة على مستوى المحافظة بإداراتها التعليمية الخمس والتي استقبلت الطلاب لأداء الامتحانات.

 

أسيوط 

ويواصل أكثر من 2000 معلم بمحافظة أسيوط أعمال تصحيح أوراق أجوبة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، ومن المقرر انتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام وإعلان النتيجة خلال أسبوعين.

وتمكن المصححون ومقدرو الدرجات من الانتهاء من تصحيح مادة اللغة العربية ورصد درجات الطلاب بجميع الإدارات والمراكز. 

وتفقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، يرافقه الدكتور محمد السيد وكيل المديرية وعبدالناصر حامد مدير عام التعليم العام وعلاء خضراوى مدير إدارة الأمن لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية البالغ عددها 4 مقار.

 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس

واعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ بنسبة 90.34%، بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية 53 ألفا و782 طالبا، تغيب منهم 305 طلاب، وحضر منهم الامتحانات 53 ألفا و477 طالبا، ونجح منهم 48 ألفا و309 طلاب، بنسبة 90.34%، أما الإعدادية المهنية فتقدم 1078 طالبا، تغيب منهم 126 طالبا، وحضر منهم 952 طالبا، ونجح منهم 937 طالبا، بنسبة نجاح 98.42%.

 

اقرأ أيضا: 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

وأكد محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم البدء في تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية 2020 أمس الأحد.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة خلال تصريحات خاصة لـ”فيتو"، إلى أن نتيجة الشهادة الاعدادية سوف يتم الإعلان عنها في المدارس فور الانتهاء منها.

 

الدقهلية 

وأكد وكيل تعليم الدقهلية حصول الطلاب علي النتيجة برقم الجلوس ينتظرها طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء الأمور، ومع اقتراب موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الدقهلية.

 

وأعلن على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، استمرار عملية التصحيح، لليوم الرابع علي التوالي،  لافتا إلى أن البدء في التصحيح جاء عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحان وليس تزامنا مع أداء الامتحانات.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2020 برقم الجلوس

وأكد على عبد الرؤوف، أن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الدقهلية برقم الجلوس سيكون من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

 

المنوفية 

كشف مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية دور يناير الأسبوع المقبل، عقب انتهاء جمع الدرجات.

 

وأكد “شاهين” في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أن إعلان النتيجة سيكون يوم الأحد من الأسبوع المقبل أو الإثنين على أقصى تقدير، وذلك بعد انتهاء التصحيح والمراجعة وجمع الدرجات.

 

وكان “شاهين” قد أشار إلى أن تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية سينتهي الخميس المقبل، لافتًا إلى أن المراجعة وجمع الدرجات سيبدأ عقب انتهاء التصحيح مباشرة.

 

القليوبية  

واعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تجري الآن عمليات تصحيح مواد الشهادة الاعدادية؛ حيث تم الانتهاء من تصحيح 60% من المواد، مشيرا إلى أن عمليات التصحيح تتم منذ أداء اول مادة وتستمر خلال الأسبوع الجاري تحقيقا لأكبر قدر من الدقة.

 

وأكد أنه سيتم إعلان النتيجة في فبراير المقبل.

وأضاف وكيل الوزارة أن أعمال الكنترول بالشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم وأن عمليات التصحيح للعينات العشوائية تتم أولا بأول قائلا: "نعمل على تحقيق مصلحة الطالب بما لا يخل بالنظام العام للامتحانات" .

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن استمرار عمليات تصحيح امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة للعام الدراسى الحالي والتي انتهت يوم 23 /1 /2020، على أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020، فور الانتهاء من أعمال التصحيح على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

 

رابط النتيجة 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2020

وأكد رمضان عبد الحميد حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن المعلمين المشاركين في أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 بدأوا اليوم أعمال تصحيح أوراق الإجابات في جميع المواد للفصل الدراسي الأول للامتحانات التي انتهت الخميس الماضي.

 

وشدد “عبد الحميد” على ضرورة توفير مكان وجو مناسب وملائم للمصححين ومراعاة الدقة منهم أثناء التصحيح لصالح أبنائنا الطلاب مؤكدًا على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 منتصف الأسبوع القادم. 

 

مطروح

واعتمد محافظ مطروح خالد شعيب اليوم الإثنين نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي (2019 - 2020) بنسبة نجاح 80.1%.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور سمير النيلي - في تصريح اليوم: "إن عدد المتقدمين لامتحان للدور الأول بالصف الثالث الإعدادي بلغ 8019 طالبًا وطالبة، حضر منهم 7486 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 5995 طالبًا وطالبة".

 

وأضاف: "أنه جارٍ العمل في 4 كنترولات بالمحافظة في الإدارات التعليمية (مرسى مطروح - الحمام - سيدي براني - سيوة)، مما نتج عن ذلك الدقة والسرعة في إعلان النتيجة”.  

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0058