رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لكثرة صراخه.. عرض المتهمة بقتل طفلها في مصر القديمة على مستشفى الأمراض النفسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بحبس ربة منزل قتلت نجلها 4 سنوات ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بسبب كثرة صراخه بعد التعدي عليه بعصا خشبية في دائرة القسم. 

كما أمرت النيابة بعرض المتهمة على مستشفى الأمراض النفسية، لتوقيع الكشف عليها، لبيان سلامة قواها العقلية، ومدى مسئوليتها عن تصرفاتها. 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مصر القديمة، من "محمد. ع. ص" 45 سنة سروجي سيارات ومقيم بشارع مجرى العيون، دائرة القسم، وله عنوان آخر عشة خشبية بجوار سور مجرى العيون بذات الدائرة، يفيد باكتشافه وفاة نجله "سيف. م. ع" سن 4 سنوات ومقيم بذات العنوان، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بوفاة نجله جنائيا.

«ديتك طلقة».. نجلة ضحية «الحرق» بالشرقية تتلقى تهديدا بالقتل

وبسؤال والدة المجني عليه "بسمة. ع. ا"، 30 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، أعلنت عدم علمها سبب وفاته، وبتضييق الخناق عليها قررت بتعديها منذ يومين على نجلها بالضرب باستخدام عصا خشبية، وإحداث إصابته المشار إليها لكثرة صراخه، وبتاريخ اليوم اكتشفت وفاته، وتم بإرشادها ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبسؤال المبلغ أقر بأنه على علم بأن المتهمة دائمة التعدي على نجله، ونفى علمه بتسببها في وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بما سبق.

Advertisements
الجريدة الرسمية