رئيس التحرير
عصام كامل

تامر حسين عن صورته مع قفشة في الملعب الخماسي: "ما لعبش معانا"

تامر حسين وقفشة
تامر حسين وقفشة

خرج الشاعر الغنائي تامر حسين عن صمته بشأن أزمة صورته مع اللاعب محمد مجدي “قفشة” في الملعب الخماسي بسبب انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي وزعم البعض أنها سبب عدم مشاركته في مبارة الأمس أمام النجم الساحلي.

وكتب تامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «ناس كتيرة عاملة لي منشن في صورة مع الكابتن قفشه .. وكاتبين إنه بسببها ما لعبش أو اتعاقب وده كلام غير صحيح تماماً أولاً والله العظيم الراجل ما لعب معانا ولا لمس الكورة والنادي يثق فيه وفي التزامه».

سيد عبد الحفيظ يكشف سبب استبعاد أفشة وأمنيته في مباراة الهلال.

وأضاف: «ثانياً دي كانت أول مرة نتقابل وبيننا أصدقاء مُشتركين واتصورنا وما كنتش حابب أنزل الصورة عشان لو فيها مشكلة من أي نوع الراجل قال لي مفيش أي مُشكلة النادي واثق فيا نزلها ونزلت وشيلتها بعدها بـ ١٠ دقايق لما لقيتها حاتدخلنا فى مُهاترات وال قيل وال قال .. اللي مُنتشر على صفحات الفيس بوك كلها إشاعات وتخمينات لا أساس لها من الصحة أنا كلمته واتطمنت من الراجل نفسه هو بيحترم النادي وجماهير النادي وحقيقة أقسم بالله العظيم ما لعب معانا ولا لمس كورة شهادة حق اتحاسب عليها».

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوزًا مهمًا على نظيره النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وأحرز النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الوحيد لفريقه في مرمى النجم الساحلي التونسي، بالدقيقة 32.

الجريدة الرسمية