رئيس التحرير
عصام كامل

"إريكسون مصر" تطلق نسخة 2020 لبرنامجها المخصص للخريجين

إريكسون
إريكسون

أعلنت إريكسون مصر (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق نسخة 2020 من البرنامج الذي يهدف لتقديم الدعم للمواهب الشابة وتعزيز فرص التعلم والتطوير الوظيفي.

 

 وسيوفر برنامج إريكسون مصر للخريجين فرصة التعلم في العمل، والمشاريع، والتعلم عبر الإنترنت، وفي الفصول الدراسية، وذلك عبر الانضمام إلى موظفي إريكسون من ذوي الخبرة الواسعة في المجال. سيكتسب الخريجون بموجب هذا البرنامج المعرفة المهنية المرتكزة على المشاريع في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سريع التطور.

 

أريكسون: الذكاء الاصطناعي يرفع الناتج القومي المصري ٩٪

 

وسيكتسب الخريجون بموجب هذا البرنامج خبرة عمل ومهارات ومعارف قيمة من شأنها مساعدتهم في تطوير حياتهم المهنية. إضافة إلى منحهم الفرصة للتعامل مع التقنيات المتطورة، بما في ذلك تقنية الجيل الخامس، إنترنت الأشياء، التكنولوجيا السحابية، مركز البيانات، التلفزيون، وسائل الإعلام والتطبيقات.

 

وتعليقاً على الإطلاق، قال سامح شكري، رئيس إريكسون مصر: " يعتبر الاستثمار في الرأسمال البشري عبر توظيف خريجين جدد ، وتوفير إمكانية بناء حياة مهنية طويلة الأجل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لهم، أمر غاية الأهمية في عالمنا المعاصر. يوفر العمل مع إريكسون العديد من الفوائد والمزايا، تبدأ بالمعارف التي يوفرها برنامج الخريجين، إضافة إلى تزويد شبابنا بالمعلومات والمهارات التي تمكنهم من الريادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونتطلع إلى الترحيب بمجموعة من المشاركين الجدد للإنضمام إلى فريقنا، عبر برنامج متخصص مصمم لتعزيز كفاءة ومعارف المشاركين التقنية".

 

وتهدف إريكسون مصر إلى تعزيز مهارات الخريجين الموهوبين، الذين يتطلعون  لإيجاد حلول تؤثر بشكل إيجابي على حياة الناس، وتعزيز مهاراتهم في مجال الأعمال ومنحهم الخبرات اللازمة وتجهيزهم ليكون لهم تأثير على الصعيد العالم، إضافة إلى تنويع مهاراتهم وتوسيع دائرة معارفهم والاستفادة من ذلك عبر تعزيز خبراتهم في مختلف وحدات وأقسام الشركة.

 

وسيبدأ البرنامج بتجارب غامرة، حيث يلتقي الخريجون بكبار المسؤولين التنفيذيين في إريكسون، ومن ثم التعرف على الأنشطة التشغيلية المختلفة للشركة. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل المشاركون مع فريق إريكسون في المشاريع القائمة، بالإضافة إلى حضور الدورات التدريبية والحصول على نصائح من مرشدين متخصصين لتوجيههم وإرشادهم.

 

وفي عام 2019، تم توظيف أكثر من 125 خريجاً من برنامج إريكسون مصر للخريجين. هذا العام، سيوفر البرنامج فرص توظيف جديدة وكذلك دورات تدريبية للخريجين المصريين.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية