رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الهلال السوداني: صافرة بكاري جاساما تدير لقاء الأهلي بدوري الأبطال

بكاري جاساما
بكاري جاساما

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  قرر استبدال حكم مباراة الجولة السادسة والاخيرة والتي ستجمع بين فريقي الهلال السوداني والأهلي المصري بملعب الجوهرة في مدينة أم درمان والتي من المقرر أن تنطلق يوم 1-2 المقبل.

 

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر استبدال الحكم المغربي رضوان جيد الذي كان سيقود المباراة، وتعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما”.

 

وسلطت الصفحة الضوء على أبرز المباريات التي أدارها الجامبي للنادي الأهلي والتي كانت أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.

 

اقرأ أيضا: 

رسالة فايلر للاعبي الأهلي بعد تخطي النجم الساحلي

 

والمباراة الثانية كان حكما لتقنية الفيديو بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي الرياضي التونسي والذي توج بها نادي الترجي، وبالموسم الماضي أدار مباراة العودة بين نادي الاهلي ونادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والتي انتهت بفوز النادي الأهلي ولكنه ودع البطولة بمجموع المبارتين .

 

ويحتل الاهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ويليه الهلال والنجم الساحلي برصيد 9 نقاط قبل الجولة الأخيرة التي ستحسم المتأهيلن لدور ربع النهائي.

 

 

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية