رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام عاشور: سنفوز على الهلال وسنتأهل لدور المجموعات

حسام عاشور
حسام عاشور

أكد حسام عاشور قائد النادي الأهلي، أن المارد الأحمر لم  يحسم الصعود حتى الآن، ولدينا مهمة صعبة جدًا في السودان لأننا لم نحقق أي انتصار هناك، ولكننا سنفوز ونتصدر المجموعة بإذن الله".

وهنأ عاشور زملاءه بالفريق على فوزهم أمام النجم الساحلي في المباراة التي أقيمت بالأمس في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي غاب عنها، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف وحيد في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وقال حسام عاشور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "مبروك للأهلي واللاعبين، مباراة كانت صعبة جدًا بعد ضغط فوز الهلال أمس".

وانتصر الهلال السوداني على بلاتينيوم الزيمبابوي أمس الأول ضمن منافسات الجولة ذاتها لتتعقد حسابات المجموعة الثانية التي يتصدرها الأهلي برصيد 10 نقاط. 

حسام عاشور: مش هعتزل قبل تحطيم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في التاريخ

يخوض فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل بالسودان في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى ستُحدد مصير بطل مصر من التأهل لدور الثمانية في البطولة التى يرغب فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسميًا.

الأهلي حقق فوزًا صعبًا على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، بإستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 10 نقاط ويعتلي قمة المجموعة ويتوقف رصيد النجم عند 9 نقاط، ويتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال السودانى فى المركز الثاني، ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

Advertisements
الجريدة الرسمية