رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حازم إمام يطالب عبدالله السعيد بالاعتزال الدولى  

حازم إمام
حازم إمام

طالب حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز والمنتخب الوطنى بإعتزال اللعب دولياً والتركيز فقط مع فريق بيراميدز فى المنافسات المحلية، مشيرا إلى أن عبدالله السعيد تقدم فى العمر ووصل لـ34 عامًا ولذلك فإنه، أى حازم، يتمنى أن يعلن السعيد اعتزاله اللعب الدولى والتركيز مع فريقه فى الدورى المحلى والبطولات القارية.

وأضاف الثعلب الصغير فى تصريحات لقناة تايم سبورت أن عبد الله السعيد شارك مع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018 وبطولتى أمم أفريقيا 2017 و2019 وأصبح حاليًا يحتاج للراحة أكثر من أى وقت مضى نظرًا لكبر سنه.

تشكيل بيراميدز لمواجهة رينجرز فى كأس الكونفدرالية

واختتم نجم الزمالك السابق حديثه بأن عبد الله السعيد يمر بمرحلة من التوهج الكروى مع فريقه الحالى بالدورى والدليل احتلاله لصدارة هدافى المسابقة بالرغم من أنه لاعب وسط وليس مهاجم، إلا أنه يحتاج دائمًا للراحة عقب مشاركته بشكل أساسى مع فريقه سواء محليًا أو خارجيًا.

 

 

كان المدير الفنى لبيراميدز قد منح عبد الله السعيد راحة اليوم من أداء مباراة رينجرز النيجيرى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية بعد ضمان الفريق الصعود لدور الثمانية وبفارق كبير عن صاحب المركز الثانى المصرى البورسعيدى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية