رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements

قتلتها ربة منزل انتقامًا من والدها.. كشف غموض العثور على جثة طفلة ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية ببني سويف، غموض العثور على جثة "طفلة" تبلغ من العمر ثمانية سنوات، بالقرب من شريط السكة الحديد، أمام المطحن بـ"كوم أبو راضي" بدائرة مركز الواسطى، شمال بني سويف،ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وتبين من تحريات رجال البحث الجنائي، أن وراء الجريمة "ربة منزل" على خلاف مع والد الطفلة المجني عليها، استدرجت الضحية وخنقتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضعتها في جوال، وألقت بالجثة في الهيش، بالقرب من شريط السكة الحديد، وذلك انتقامًا من والدها، نظرًا لتشويه سمعة نجلها، ما أثار حفيظتها، فأقدمت على ارتكاب جريمتها.

 

كان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود بلاغًا من "ف. س" فلاح، 37 سنة، مقيم كوم أبو راضي، بدائرة المركز، بغياب نجلته "نجلاء ـ 8 سنوات" عقب خروجها للهو أمام المنزل، ولم تعد، ولم يتهم أحدًا.

 

وتم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، 67 سنة، لها معلومات جنائية، حيث استدرجت المجني عليها من أمام منزل والديها إلى أعلى منزلها، وخنقتها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضعتها في جوال، واستقلت "توك توك" إلى منطقة بداخل الهيش "مكان العثور على جثتها" حيث تم التخلص من الجثة والجوال.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستهدافها، تم ضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة، وأضافت أنها أقبلت على ارتكاب تلك الواقعة نكاية في والد المجني عليها، حيث تربطها به صلة قرابة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما وقيام والد المجني عليها بتشويه سمعة نجلها وتناول سيرته بالسوء أمام أهل القرية، ما أثار حفيظتها، فأقدمت على الانتقام منه بالتخلص من نجلته.

 

العثور على جثة طفلة أعلى شريط السكة الحديد ببني سويف

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية