رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحفيظ يتحدث عن مواجهة النجم الساحلي التونسي

سيد عبدالحفيظ مدير
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  أهمية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره فريق النجم الساحلي التونسي، التي تقام في التاسعة مساء غد الأحد، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتمنى عبدالحفيظ أن يكون التوفيق حليفًا للأهلي في مباراتي النجم غدًا، والهلال السوداني مطلع الأسبوع المقبل، نظرًا إلى أهميتهما في مشوار الفريق الإفريقي في دور المجموعات هذا الموسم. 

شطة: توقيع عقوبة على شيكابالا في هذه الحالة

وأضاف مدير الكرة أن الأهلي لديه العديد من الغيابات بسبب الإصابات، ولكنه أوضح أن الفريق الكبير يمتلك دائمًا البدائل والحلول المناسبة لمواجهة مثل هذه الظروف. 

وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، لديه الثقة الكاملة في الـ١١ لاعبًا وبدلائهم في كل مباراة من المباراتين المقبلتين، وأنهم سيكونون في أفضل مستوياتهم لترجيح كفة الأهلي وحسم الصعود إلى دور الثمانية.

وأتم عبدالحفيظ قائلا: «الحسم سيكون بيد لاعبينا للصعود من خلال مباراتي النجم والهلال، ولكننا نتعامل مع كل مباراة على حدة»، مؤكدًا أن الأهلى يفكر حاليًّا في لقاء النجم، وأتم استعداده للمباراة بشكل جيد، على أن يبدأ بعدها التحضير لمواجهة الهلال بالسودان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

من جانبه عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة خاصة مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، على هامش مران الفريق الجماعي، اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت الجلسة للحديث عن تحضيرات مباراة النجم الساحلي التونسي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الأحد، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية