رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: 25 يناير سيظل رمزا للبطولة والفداء (صور)

محافظ الشرقية يهنىء
محافظ الشرقية يهنىء القيادات الامنية بعيدالشرطة

هنأ الدكتور ممدوح غرب محافظ الشرقية  والقيادات التنفيذية بالمحافظة  اليوم السبت ، اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وللقيادات الأمنية والشرطية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

 حضر التهنئة الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي  السكرتير العام المساعد ، و العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة ، وأعضاء مجلس النواب ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

اقرأ ايضا..الداخلية تنتج فيلم تسجيلي يرصد ملحمة الإسماعيلية في عيد الشرطة

 

أكد محافظ الشرقية أن يوم 25 يناير من كل عام  سيظل ذكرى خالدة في سجلات الوطنية المصرية ،  مشيراً إلى أن الشرطة المصرية  تمثل حائط الصد القوي  في الدفاع عن أمن و إستقرارالبلاد بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية .

أشاد المحافظ  بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والإستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم ، مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن .

اقرأ ايضا..عيد ثورة يناير..عيد الشرطة في كاريكاتير فيتو

اهدى المحافظ درع المحافظة لمدير الأمن تقديراً وتكريماً لدور رجال الشرطة في نشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة .

Advertisements
الجريدة الرسمية