رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقبال على الكتب الخارجية في معرض الكتاب وتخفيضات تصل إلى 20 %| صور

زوار معرض الكتاب
زوار معرض الكتاب

معرض الكتاب 2020 | رغم أننا فى بداية إجازة الفصل الدراسى الأول، إلا أن أولياء الأمور بدأوا الاستعداد للفصل الدراسى الثانى من الأن، فبجناح "الكتاب التعليمى " ، بمعرض القاهرة للدولى للكتاب ، تواجد أولياء الأمور لشراء الكتب الخارجية لأبنائهم بتخفضيات تصل إلى 20% فضلا عن شراء "روايات الجيب".

 

وأكد “ر ا” ، مسئول توزيع مجموعة كتب خارجية، أن الكتب الخارجية للمعرض متواجدة لكافة المراحلة التعليمية ، وفى كافة المواد، لافتا إلى أن هناك تخفضيات تصل من 15 % :20%.

 

اقرأ أيضا: 

"الناشرين العرب" يقر تعديلات قانون الأساس بمعرض الكتاب| صور

 

وأضاف أن هناك إقبالا كثيفا من أولياء الأمور على شراء الكتب الخارجية للفصل الدراسى الثانى بمعرض الكتاب 2020 .

 

وانطلقت الأربعاء الماضى، الدورة الـ 51 لمعرض الكتاب 2020، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام.

 

وتقام الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار "مصر إفريقيا ثقافة التنوع"، بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام.

 

معرض الكتاب 2020

ويضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.  

Advertisements
الجريدة الرسمية