الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عارضة أزياء بدون ذراعين تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة الجمال| صور

عارة الأزياء المكسيكية - جبريل مولينا
عارة الأزياء المكسيكية - جبريل مولينا

تمكنت عارضة الأزياء المكسيكية «جبريل مولينا» التغلب علي إعاقتها، والاشتراك في إحدي مسابقات الجمال بولاية «فيراكروز» المكسيكية، في واقعة فريدة من نوعها، حيث أن عارضة الأزياء التي ولدت بلا ذراعين ضربت بمقاييس الجمال المعتادة عرض الحائط.



 

وقالت عارضة الأزياء المكسيكية والتي حصلت علي شهادة في علم النفس ويبلغ عمرها 24 عاما: "تعودت منذ صغر سني على مساعدة نفسي بنفسي، أنا لا أحتاج مساعدة من أي شخص حتى من والدي، أنا لست أداة لاستجداء التعاطف والشفقة، أنني أمتلك مواهب تعوض فقداني لذراعي".

 

وأكدت جبريل مولينا، أنها ستدخل إحدي مسابقات ملكات الجمال، وأعربت عن ثقتها في إجتياز كل المراحل كأي شخص طبيعي، وأن فقدها لذراعيها لن يمنعها من استكمال مسيرتها نحو لقب ملكة الجمال، بحسب وكالة «رويترز» الإخبارية.

 

اقرأ أيضا: 

ملكة جمال تتعرض لموقف محرج على المسرح خلال التتويج | فيديو

 

وأوضحت عارضة الأزياء المكسيكية، أن إعاقتها لم تمنعها في أن تهتم بجمالها، أو أن تأكل بنفسها، أو تكتب قصصاً قصيرة، أو تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق هاتفها.

 

ومن المقرر أن تشارك «جبريل مولينا» في مسابقة ملكة الجمال في ولاية «فيراكروز» المكسيكية، في شهر مارس المقبل، وفي حالة فوزها ستتأهل لمسابقة ملكة جمال المكسيك في شهر يونيو المقبل.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061