الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
حظك اليوم توقعات الابراج 2020 توقعات الابراج لشهر يناير 2020

توقعات الابراج حظك اليوم السبت 25 يناير 2020 على الصعيد المهني والعاطفي والمالي| توقعات الابراج لشهر يناير 2020

الابراج اليومية حظك اليوم.. al abraj حظك اليوم.. ابراج اليوم عاطفيا ومهنيا.. الابراج حظك اليوم.. توقعات الابراج اليوم .. الابراج اليوم والحب.. تسلسل الابراج.. عدد الابراج الفلكية.. الابراج بالشهور.. الابراج وحظك اليوم..توافق الابراج.. الابراج بالترتيب.. تواريخ الابراج.. حظك اليوم توقعات الابراج كم عدد الابراج الفلكية.. معرفة الابراج.. الابراج الجديدة.. الابراج النارية.. رموز الابراج.. الابراج وتواريخها.. الابراج حظك اليوم.. الابراج الهوائية.. الابراج والأشهر.. الابراج النارية.. كم عدد الابراج الفلكية.. توقعات الابراج لشهر يناير 2020.. كيف اعرف برجي.. الابراج الشهرية.. توافق الابراج.. الابراج بالتاريخ.. الابراج حسب الاشهر.. اشكال الابراج.



توقعات اليومية حظك اليوم السبت 25 يناير 2020، وتوقّعات كل الابراج اليومية مهنيًّا وصحيًّا وعائليًّا وعاطفيًّا وماليًّا نشرة تقدمها خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء "فيتو".

حظك اليوم توقعات الابراج نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الابراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات الابراج 2020.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الابراج اليومية borjak alyawm.حظك اليوم توقعات الابراج

توقعات الابراج حظك اليوم الاثنين 20 يناير 2020 على الصعيد المهني والعاطفي والمالي| توقعات الابراج لشهر يناير 2020 

نشرة فيتو للأبراج تقدم دليل كامل عن الابراج حظك اليوم برج الحمل.. الابراج حظك اليوم برج الثور.. الابراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الابراج حظك اليوم برج السرطان.. الابراج حظك اليوم برج الأسد.. الابراج حظك اليوم برج العذراء.. الابراج حظك اليوم برج الميزان.. الابراج حظك اليوم برج العقرب.. الابراج حظك اليوم برج القوس.. الابراج حظك اليوم برج الجدي.. الابراج حظك اليوم برج الدلو.. الابراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم.. وتوقعات الابراج.

الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠

الحمل من 21/3 إلى 20/4 مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء وقد تلتقي اليوم بمن يدعم خطواتك من الأصدقاء المخلصين. عاطفيا: المريخ في منزل الحظ يعدك بأجواء حيوية وقد تساعدك الظروف على التألق والظهور.

الثور من 21/4 إلى 21/5 عاطفيا واجتماعيا: معاكسة القمر لبرجك تصيبك بالتوتر والضغط وعليك أن تثق بنفسك أكثر. مهنيا: الوضع الفلكي دقيق مما يجعلك غير مستقر مزاجيا وعليك اليوم أن تقاوم ذلك وحاول أن ترتب أفكارك وأعمالك.

الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يفتح المجال أمامك لترتيب سفر وقضاء أوقات سعيدة. عاطفيا: رغم الضغوط.. الوضع الفلكي اليوم يجذب إليك المحبين، وقد يعمل من أجل إسعادك.

السرطان من 22/6 إلى 22/7 مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات فتزدهر اليوم مواهبك الحسابية وقدرتك على التخطيط ويساعدك ذلك على اتخاذ قرارات موفقة. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الحظ تساعدك على توطيد علاقتك بالأحباب وبمن حولك.

الأسد من 23/7 إلى 22/8 عاطفيا: القمر في مواجهة برجك مما يجعلك اليوم راغبا في التحرر مما يكبل حركتك ومشاعرك. مهنيا واجتماعيا: احم نفسك وكن حذرا ولبقا وحاول أن ترد على الاستفزازات بأسلوب هادئ.

العذراء من 23/8 إلى 22/9 عاطفيا وعائليا: رغم الضغوط.. الكواكب في منزل الحب تساعدك اليوم على الصمود وتحسن التصرف. مهنيا وصحيا: القمر في منزل العمل يمدك بكل الإصرار على تنظيم جهودك وأولوياتك في شئونك المهنية.

الميزان من 23/9 إلى 22/10 عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك اليوم أن تعيش الحياة كما تتمنى وتنعم بالسعادة مع من تحب. مهنيا واجتماعيا: تثبت نفسك في كل عمل تقوم به وتميل اليوم أيضا للاستمتاع بحياتك الاجتماعية ويتبعك الكثيرون.

العقرب من 23/10 إلى 22/11 مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك.. يجب أن تكون واقعيا ولا تكن متطلبا في علاقاتك. عاطفيا واجتماعيا: اليوم قد تشتد حساسيتك وعليك أن تأخذ الأمور ببساطة.

القوس من 23/11 إلى 21/12 مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يجعلك تنظر اليوم للعالم نظرة جديدة وتواكب التطور من حولك. عاطفيا وعائليا: الروابط العاطفية والأسرية تتوطد اليوم إذا كنت تتعامل بعدل مع الأحباب والأخوة وإذا أصريت على نصرة الحق.

الجدي من 22/12 إلى 20/1 عاطفيا واجتماعيا: اليوم تنصحك الأفلاك أن تتأنى في أقوالك حفاظا على علاقاتك.  مهنيا وماليا: ما زال القمر في منزلك الثاني مما يدفعك لدراسة أمور مهنية ومالية وعليك أن تعتني بحساباتك تجنبا للخسائر.

الدلو من 21/1 إلى 19/2 مهنيا واجتماعيا: الشمس وعطارد في برجك يدعمانك ويمنحانك نظرة ثاقبة وتعرف كيف تتحرك بحرفية وتهرب بلطف ودهاء من السيطرة عليك. عاطفيا وعائليا: القمر في برجك يجعلك اليوم تشع حضورا وتعبر عن نفسك بسهولة ويضعك الأهل والأحباب في مقدمة اهتمامهم وتعرف لقاءات جميلة.

الحوت من 20/2 إلى 20/3 مهنيا: المريخ في وضع معاكس.. اعمل بدقة ولا تصر على التحكم في كل شيء وخطط في صمت. عاطفيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يجعلك اليوم راغبا في الاسترخاء والتكاسل قليلا.  

Last Update : 2020-02-19 11:19 AM # Release : 0058