رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 صور ترصد تهنئة معلمي الغربية لقيادات الشرطة فى عيدهم الـ 68

معلموا الغربية يقدمون
معلموا الغربية يقدمون التهاني لرجال الشرطة

فى إطار احتفالات الشرطة قامت النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا برئاسة المهندس المتولى نوفل نقيب المعلمين بطنطا  بتهنئة اللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية و مدير أمن الغربية ورجال الداخلية  وقادة وضباط وافراد بمناسبة بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٦٨ لأعياد الشرطة فى مكتبة وشارك فى التهنئة رؤساء اللجان وأعضاء النقابة الفرعية بطنطا .

حيث التقى وفد النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا  بمدير أمن الغربية مقدمين لرجال الشرطة كل التحية والتقدير على دورهم النبيل فى حماية الجبهة الداخلية للوطن والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين والمنشآت والضرب بيد من حديد على كل الخارجين عن القانون .

الشرطة توزع الورود على الأهالى بالغربية احتفالا بعيدهم | صور

وأكد نقيب المعلمين بطنطا علينا أن نفخر برجال الشرطة البواسل الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن ويسهرون على راحة أبنائه، لحفظ الأمن والأمان ويتصدون بكل قوة وشجاعة للجماعات المتطرفة التى تسعى إلى  نشر الفوضى وأن رجال الشرطة سيظلون على العهد بهم دائما وأبدًا ساهرين على أمن الوطن وأمانة مهما كلفهم ذلك من تضحيات راجيا من الله أن يحفظ مصر في مسيرتها للنمو والتقدم".

وأضاف نقيب المعلمين بطنطا أيضا أن تلك الذكرى الوطنية الخالدة التى سطر لها التاريخ أروع البطولات فى التضحية حين وقف رجال الشرطة يوم الخامس والعشرين من يناير عام 1952 أمام ديوان عام  محافظة الإسماعيلية يساندهم  أبناء الشعب المصرى دفاعاً عن إستقلال الوطن ورفعته في مواجهة القوات الإنجليزية .

وأوضح نوفل أن اليوم يسجل التاريخ إلتفاف الشعب العظيم حول قيادته الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الوفية  لتدعيم أركان الدولة المصرية ودفع مسيرة التنمية الوطنية تحت قيادة ابن مصر المخلص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  .

Advertisements
الجريدة الرسمية