رئيس التحرير
عصام كامل

موضوع الأهلي للورقي

كواليس تأديب المعلم في الجزيرة..ورسالة عبد الحفيظ لكهربا

فايلر يحذر من عودة صالح جمعة لتدريبات الأهلي... وأزارو يرفض اللعب للزمالك 

حسام عاشور يرحل نهاية الموسم .. وغالي يفاوضه للانتقال إلي الجونة 

بادجي ينضم لدروس اللغة العربية.. وحجازي أولي الصفقات الصيفية

 

 

لم يتوقع أكثر المتشائمين لمستقبل صالح جمعة مع النادي الأهلي أن يصل الأمر إلي تجميد اللاعب وحرمانه مع المران مع الفريق في ملعب التتش بالجزيرة بفرمان سويسري من رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي رفض جميع الضغوط التي تعرض لها من أجل العفو عن اللاعب ومنحه فرصة المران فقط مع الفريق لحين تحديد وجهته المقبلة بعد قرار الاستغناء عنه في انتقالات الشتاء الحالية عن طريق الإعارة. 

وعلمت فيتو إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق طلب عودة اللاعب للمشاركة فقط في المران الجماعي للحفاظ علي وزنه ومستواه وعدم الاكتفاء بالمران في الجيم بشكل يومي وهو ما رفضه فايلر وأكد عدم رغبته في رؤية اللاعب داخل التدريبات بعد الهجوم الذي تعرض له منه عبر تصريحاته الصحفية التي اتهم فيها الخواجة بتدميره. 

الأمر لم يتوقف عند السابق ذكره بل وصل إلي صعوبة تسويق صالح جمعة محليا أو خارجيا خاصة في ظل رغبة جميع الأندية في الحصول على توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر وهو ما يرفضه الأهلي الذي يتمسك باعارته أو بيعه بمقابل مادي جيد وهو ما يعرقل أي مفاوضات في الوقت الحالي لحسم صفقة اللاعب الذي يرغب هو الأخر في عدم تدخل الأهلي في تحديد وجهته القادمة من خلال الاستغناء الموجه. 

وفي ذات السياق حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق محمود كهربا لاعب الفريق من الظهور بشكل مكرر في الاماكن الخارجية رفقة صالح جمعة خاصة َوأن هذا الأمر سيترتب عليه نتائج عكسية في ظل الغضب الجماهيري والفني والإداري تجاه الأخير. 

عبد الحفيظ أكد لكهربا ضرورة الحذر في استخدام علاقته مع صالح جمعة بالشكل الذي يضر مستقبله مع الفريق وتحديداً علي مستوي علاقته بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق. 

وعلي الجانب الأخر طلب حسام عاشور كابتن الفريق حسم مستقبله مع الفريق مؤكدًا رغبته في تحديد مسألة التجديد من عدمه له خاصة في ظل استمرار تجميده خارج الحسابات. 

فايلر رحب برحيل عاشور ولكن في الوقت نفسه يرغب المسؤولين في القلعة الحمراء بتحقيق الخروج الآمن للاعب حفاظا علي تاريخه مع النادي وهو الأمر الذي يتعارض مع مسمار وسط الأهلي الذي يؤكد للمقربين منه قدرته علي اللعب لمدة موسمين قادمين. 

عاشور ينتظر وصول بعض العروض المحلية حيث تلقي اللاعب اتصال هاتفي من حسام غالي مدير الكرة في الجونة حيث عرض عليه فكرة الانتقال الي الفريق الساحلي الموسم القادم وهو ما تحسمه الأسابيع القليلة المقبلة. 

في الوقت الذي رفض فيه المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المنضم حديثا إلي صفوف الاتفاق السعودي لمدة ٦ شهور علي سبيل الإعارة فكرة اللعب بالزمالك عقب فك ارتباطه مع القلعة الحمراء. 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب إن الزمالك تواصل معه وحاول معه أكثر من مرة هذا الأسبوع عبر وسطاء محاولا استغلال توتر علاقته مع الأهلي وجماهيره ولكن اللاعب المغربي رفض تماما وأكد إنه لن يلعب في مصر سوي للأهلي وإنه يتطلع للعودة إلي الجزيرة من جديد نهاية الموسم الجاري. 

وعلي صعيد مختلف بدأ السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد تعلم دروس اللغة العربية من أجل الاقتراب أكثر من لاعبي الأهلي بحثا عن اعلي معدلات الانسجام والتفاهم.

بادجي انضم لحصص اللغة العربية التي يتواجد بها أيضا الانجولي جيرالدو و المالي أليو ديانج. 

في الوقت الذي فتح الأهلي خط اتصال مباشر مع احمد حجازي مدافع الفريق السابق المحترف في صفوف ويست بروميتش الإنجليزي من أجل الاتفاق معه علي العودة لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الصيف القادم. 

وحصل الأهلي علي موافقة اللاعب المبدئية علي العودة من جديد إلي القلعة الحمراء ومنحه راتب سنوي يعادل ما يحصل عليه لاعبي الفئة الاولي داخل الفريق. 

وتواصل حجازي هاتفيا مع عدد من لاعبي الأهلي وابلغهم باقترابه من العودة إلي صفوف الفريق مطلع الموسم القادم خاصة بعد الحصول على موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني بشأن التعاقد مع مدافع منتخب مصر الذي يلعب في الدوري الإنجليزي (الشامبيون شيب). 

 

الجريدة الرسمية