رئيس التحرير
عصام كامل

منزل آيل للسقوط يهدد أرواح الأهالي في الشرقية | صور

المنزل الايل للسقوط
المنزل الايل للسقوط

يستغيث أهالي مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية مما وصفوه إهمال وتقصير المسئولين وتجاهل منزل متهالك ومأهول بالسكان وآيل للسقوط الأمر الذي تسبب في حالة من الرعب لأهالي شارع الحمام خاصة ان المنزل يطل علي مدرسة بالمنطقة مما يعرض حياة الطلاب للخطر بعد انهيار أجزاء منه في وقت سابق مما ينذر بكارثة، على حد وصف الأهالي.

وقال ”عماد محمود” أحد الأهالي: تعرض المنزل الفترات الماضية لانهيار أجزاء منه وسقطت على بعض الأطفال الذين كانوا يلهون بجواره وكادت أن تحدث كارثة لولا تدخل العناية الالهية وتم ابلاغ مجلس المدينة ولم يتخذ المسئولون أي اجراء نحوه حتى الأن.

اقرأ ايضا..

إصابة ربة منزل سقطت عليها شرفة منزل في الشرقية

وحمل الأهالي المسئولية الكاملة لرئيس مركز ومدينة الزقازيق والإدارة الهندسية ومالكه والذي تركه دون أن يبالي بحياة المواطنين في حالة تعرض أي مواطن لاى مكروه.

واستنكر”ابراهيم العدوى” موظف، موقف رئيس مجلس المدينة لعدم اتخاذه أي خطوات سريعة نحو إزالة هذا المنزل والذي يشبه الخرابة بحسب وصفه بالرغم من علمه بخطورته على حياة الأطفال خاصة مشيرا إلى أن الأهالي قدموا عشرات الشكاوى دون جدوى.

اقرأ ايضا..إصابة مواطن وتهشم سيارات في انهيار جدار برج سكني بالشرقية (صور)

وطالب أهالي شارع  الحمام المسئولين بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الاقليم والجهات المعنية الأخرى بضرورة التدخل العاجل وإرسال لجنة من الإدارة الهندسية ومعاينة المنزل المهجور المتهالك وإصدار قرار إزالة فورية له حفاظًا على أرواح الأهالي وأبنائهم.   

الجريدة الرسمية