رئيس التحرير
عصام كامل

سيولة مرورية بالمحاور الرئيسية وميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية _ صورة
سيولة مرورية _ صورة أرشيفية

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، سيولة مرورية على كافة الطرق وسط انتظام الخدمات المرورية والأمنية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وانتظمت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، وسط سيولة مرورية أمام قائدى السيارات.

اقرأ أيضا:

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. وإغلاق جزئي لمحور الأوتوستراد

ووزعت الإدارة العامة للمرور عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا» الحر والطريق الدائرى تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين، ولم ترصد الخدمات أي كثافات أو أحجام مرورية.  

 

الجريدة الرسمية