الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رغم اقتراب التأهل.. سيناريو كارثي يهدد خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في استغلال مباراته أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، لحسم تأهله رسميًا لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبيًا مع الفريق الكونغولي في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.



ورفع مازيمبي رصيده إلى 11 نقطة ليضمن صدارة المجموعة الأولى ويتأهل لربع النهائي، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 8 نقاط، قبل مباراة أول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد أصحاب المركزين الثالث والرابع، برصيد نقطتين لكل منهما.

مرتضى منصور يهاجم الأولتراس بعد التعادل مع مازيمبي: "هتتحبسوا تاني.. افتكرتكم محترمين" | فيديو

ورغم اقتراب تأهل الزمالك ووجود أكثر من فرصة، حيث يحتاج الفارس الأبيض فقط تعادل زيسكو يونايتد أو فوزه على أول أغسطس في مباراتهما ليتأهل رسميًا للدور التالي بالبطولة، أما في حالة فوز بطل أنجولا، سينتظر الزمالك لقاء الجولة الأخيرة، وسيحتاج للتعادل فقط لحسم تأهله.

تخشى جماهير الزمالك سيناريو وحيد كارثي قد يطيح بالفريق من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يتمثل في فوز أول أغسطس على نظيره زيسكو يونايتد الزامبي في مباراة اليوم ضمن الجولة الخامسة، ليرتفع رصيده لـ 5 نقاط، ثم فوزه على فريق الزمالك بثنائية نظيفة أو أكثر في مباراة الجولة الأخيرة، التي تقام في أنجولا، ليتأهل الفريق الأنجولي رفقة مازيمبي لربع نهائي دوري الأبطال، بينما يودع الفارس الأبيض البطولة.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062