رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. منتخب الصالات يغادر إلى المغرب لخوض أمم أفريقيا

منتخب مصر لكرة الصالات
منتخب مصر لكرة الصالات

تتوجه بعثة منتخب المنتخب الوطني لكرة الصالات إلى مدينة العيون بالمغرب اليوم السبت، لخوض نهائيات بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بليتوانيا، وتنطلق البطولة يوم 28 يناير الجارى وحتى 7 فبراير المقبل.

 

وأعلن الجهاز الفني بقياده هشام صالح المدير الفني قائمة المنتخب وتضم 14 لاعبا هم: المعتز بالله سامي واحمد عبد القادر وإبراهيم بوجي ومصطفى عيد وإبراهيم مجدي وعبده الاشول وطارق حسن ومحمد عبد الحميد وخالد عبدالله ومحمد سعيد وجمال عبد الناصر ومحمود شوبير وعماد الفيل.

14 لاعبا بقائمة الفراعنة للصالات في أمم أفريقيا

وشهد المران الأخير إصابة محمد منصور في الركبة ليخرج من تشكيلة الفريق وينضم مؤمن حمدان بديلا له.

وتفتتح البطولة يوم 28 يناير الحالي بلقاءات المجموعة الأولي كالتالي: -غينيا الاستوائية و جنوب أفريقيا -المغرب و ليبيا وتقام مباريات المجموعة الثانية يوم 29 : -مصر و غينيا -انجولا و موزمبيق. ويوم 30 يناير يلتقي كل من: -جنوب افريقيا مع ليبيا -المغرب مع غينيا الاستوائية . ويوم 31 يناير : -مصر مع انجولا -موزمبيق مع غينيا ويوم 1 فبراير : - ليبيا مع غينيا الاستوائية جنوب إفريقيا مع المغرب ويوم 2 فبراير - مصر مع موزمبيق -غينيا مع أنجولا

 

 

ويقام الدور قبل النهائي يوم 5 فبراير وتقام المباراة النهائية يوم 7 فبراير علي أن تعود بعثة المنتخب الوطني إلى مصر يوم 8 فبراير .

وحرصت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد والمشرف على كرة الصالات على التواجد فى المران الأخير للفريق والاجتماع باللاعبين وجهازهم الفنى وأكدت على ثقتها في قدراتهم وطالبتهم بالعودة بكأس إفريقيا ومن ثم التأهل لكأس العام .

فيما أكد هشام صالح أن اللاعبين على أتم استعداد للبطولة وأن هدفه هو العودة بالكأس بعد تحقيق المركز الثاني في البطولة الماضية.

الجريدة الرسمية