رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يكشف كواليس التعادل أمام مازيمبي

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالناد

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على نتيجة مباراة الزمالك، أمس، أمام مازيمبي الكونغولي والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.

قال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة: إنه محبط جدًا من نتيجة التعادل، مشيرًا إلى أن الزمالك كان أفضل ووصل إلى المرمى كثيرًا ولكنه لم يسجل، مضيفًا أن الفريق تعرض لأكثر من كرة مرتدة خطيرة.

أوضح مدرب الزمالك أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب كبير ومؤثر وهو هداف الفريق لكن أحمد زيزو قدَّم مردودًا جيدًا طوال اللقاء.

وأضاف كارتيرون أن الفريق يسير بشكل جيد على المستوى البدني، ونجح في تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة، وتابع: ”لو كان قد نجح في تسجيل هدف في الشوط الأول ما كان قد تحدث أحد عن الأمور البدنية أو مدرب الأحمال”.

واستطرد المدرب الفرنسي أن الحارس محمد أبو جبل تعرض لإصابة خفيفة خلال الفترة الأخيرة، ومشاركته جاءت بعد تعافيه بشكل كامل والتأكد من قدرته على المشاركة في اللقاء.

وواصل كارتيرون بأن إمكانيات لاعبي الزمالك تسمح بشكل أكبر للعب بطريقة المهاجم الواحد وليس اللعب بثنائي في الهجوم، موضحًا أنه يعمل على الاعتماد على إرسال العرضيات بشكل مستمر، واللعب على الطرفين والفريق كان أفضل على مستوى الاستحواذ لكنه افتقد ميزة الأطراف.

الزمالك يتعادل أمام مازيمبي ويقترب من التأهل لدور الثمانية لأبطال أفريقيا | صور

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: “ننتظر نتيجة مباراة اليوم بين زيسكو وأول أغسطس لحسم موقفنا من الصعود الى دور الثمانية، ونعلم أننا فقدنا فرصتنا في الصعود كمتصدر للمجموعة”.

Advertisements
الجريدة الرسمية