رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جيران المتهمة بإلقاء نجلتيها من الشرفة: تركت المنزل منذ عامين بسبب خلافات زوجية

إلقاء فتاه من الشرفه
إلقاء فتاه من الشرفه _ صوره ارشيفيه

أدلى جيران المتهمة بإلقاء أولادها من شرفة منزلها بقرية الرملة ببنها بتفاصيل جديدة أمام جهات التحقيق، حول الأم والذين أكدوا أنها متزوجة منذ سنوات وتقيم في قرية طحلة التابعة لمركز بنها، لكنها كانت تقيم في منزل والدها بقرية الرملة بعد أن تركت منزل الزوجة منذ ما يقرب من عامين بسبب الخلافات الزوجية.

 

وأكد الجيران أن رحاب ظهرت عليها منذ عدة أشهر أعراض المرض النفسي وكانت تخضع للعلاج بين الحين والآخر وعلى فترات لأنها كانت ترفض، مؤكدين أن لديها شقيقا يعاني من مرض نفسي شبيه وأن هناك خلافات زوجية أيضا مع زوجها.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء. م. ع"، 6 سنوات، و"رغدة. م. ع"، 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب. م. ع" 33 سنة.

التحريات بإلقاء ربة منزل طفليها من الطابق الرابع ببنها: "تعاني من مرض نفسي"

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها وراءهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

Advertisements
الجريدة الرسمية