الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اعترافات المتهمين بقتل مقاول الطالبية وإلقاء جثته في ترعة الجيزاوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهمون بقتل مقاول الطالبية، وإلقاء جثته في ترعة الجيزاوية، باعترافات تفصيلية أمام اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.



 

وقال المتهم الرئيسي: إنه صديق المجني عليه، ومنذ فترة حصلت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات مالية على 68 ألف جنيه، قرر أن يتخلص منه، وفي سبيل ذلك اتفق مع شقيقه صاحب محل سجائر، 40 سنة، وزوج شقيقته عامل بمحل شقيقه، على استدراج المجني عليه والتخلص منه وإلقاء جثته في ترعة الجيزاوية.

 

وأضاف، أنه اتصل بالضحية وطلب منه الحضور لمحل شقيقه لعقد جلسة صلح لإنهاء الخلافات بينهما، وعند وصوله إلى المحل قام بالتعدي عليه بقطعة حجر على رأسه فسقط فاقدا الوعي، ثم أكمل عليه بالضرب حتى تأكد من مفارقته الحياة.

وتابع المتهم، أن المتهم الثاني استأجر سيارة ملاكي، قاما بمساعدة المتهم الثالث بنقل الجثة وإلقائها بترعة الجيزاوية وفرا هاربين.

وبمواجهة المتهمين الثاني والثالث، أيدا ما جاء في أقوال المتهم الرئيسي.

 

كان المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، قد تلقى بلاغا يفيد اختفاء مقاول في ظروف غامضة، تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف غموض اختفائه وفحص واستجواب بعض المقربين له.

لرفض والده الخطوبة.. انتحار طالب جامعي في الإسكندرية

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق عمره "كهربائي"، بسبب خلافلات مالية بينهما، وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

 

وأضاف أنه استدرج المجني عليه وتخلص منه بمساعدة شقيقه وزوج شقيقته، وألقى جثته في ترعة الجيزاوية، وتم باستدراجه ضبط باقي المتهمين.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061