رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيقاف أعمال البناء في 5 عقارات مخالفة بالإسكندرية | صور

اعمال بناء مخالف
اعمال بناء مخالف

شنت الأجهزة التنفيذية بحى شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحى ، حملة مكبرة من لجنة التدخل السريع، لوقف ظاهرة البناء المخالف والقضاء على الأدوار الشاهقة لدى العقارات بنطاق الحى. 

وأسفرت عن إيقاف أعمال البناء بـ 5 عقارات، وهما العقار  منطقة أبيس التانية تم فك شدة خشبية أعمدة بالدور الأرضي، العقار  سكة ١٠ خلف مدرسة مصر الحديثة منطقة أبيس تم فك شدة خشبية سقف بالدور الثاني علوى، والعقار  ٧ شارع عبد المطلب منطقة باكوس تم فك شدة خشبية سقف وأعمدة بالدور الرابع علوى، والعقار  بين المدخل الأول والثاني خلف برج الكهرباء قرية الرابعة الناصرية تم فك شدة سقف بالدور الرابع علوى، والعقار  أمام مصنع جيفركس قرية الرابعة الناصرية تم فك شدة بالدور الرابع علوي".

 

 

وأكدت المهندسة سحر شعبان، أنه لاتزال أعمال الرقابة والرصد لأي مخالفات مستمرة بنطاق الحي، وذلك لفرض الانضباط والالتزام بالشوارع بنطاق الحى، والتصدى لجميع المخالفات حتى لايستفيد المخالف من مخالفته.

إيقاف أعمال بناء على محور المحمودية فى الإسكندرية 

 

من جانبة شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة والقضاء على أي مخالفة في المهد، وعدم السماح لأي مقاول بمخالفة اشتراطات البناء، وذلك للقضاء على ظاهرة البناء المخالف التي تمثل خطورة داهمة على أرواح وممتلكات المواطنين، كما أنها تشكل ضغط كبير على شبكات المرافق العامة بالمحافظة.

Advertisements
الجريدة الرسمية