رئيس التحرير
عصام كامل

ممثلو القبائل العربية فى الاحتفال بعيد الشرطة: نقف خلف القيادة السياسية فى مواجهة الارهاب

الاحتفال بعيد الشرطه
الاحتفال بعيد الشرطه

قال العمدة قاسم وحيد، من قبائل مطروح: إن هناك من يريد للفوضى أن تعود من جديد، ولكن مصر محفوظة فى القرآن الكريم ورجال القوات المسلحة والشرطة البواسل يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، ومصر لن تعود للوراء، متابعا:" لن نسمح بذلك ونقف خلف القيادة السياسية فى حربها على الإرهاب واستكمال مسيرة البناء والتنمية .

 

وقالت فادية سمير، من شمال سيناء، وممثلة عن ذوى الاحتياجات الخاصة، إن القبائل والأسر المصرية تقف خلف القيادة السياسية صفا واحداً، والشعب المصرى سيظل نسيجا واحدا لن يستطيع أحد أن ينال من عزيمة، نشيده بما شهده ملف ذوى الاحتياجات الخاصة من اهتمام فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، سواء من خلال إطلاق عدد من المبادرات التى تهدف لحصولهم على حقوقهم المكتسبة، وترجمة هذا الاهتمام فى صورة تشريعات على أرض الواقع، وما تبذله القوات المسلحة ووزارة الداخلية حيال ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

القبائل العربية: مشاركة السيسي في قمة العشرين اعتراف بالدور المصري

وقال الشيخ على فريج:  ستظل مصر بجميع فئاتها وطبقاتها نسيجا وطنيا واحدا، تسير خلف القيادة السياسية، لتحقيق الأمن والاستقرار، والتصدى لكافة المؤامرات الداخلية والخارجية، وإن الاحتفالية تعكس اهتمام المصريين تجاه رفعة الوطن ودعم مسيرة التنمية المستدامة تحت رعاية رئيس الجمهورية، معلنا، تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للدولة المصرية، لتثبيت أركان الدولة فى محاربة الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار الوطن

جاء ذلك خلال احتفالية "شعب واحد.. وإيد واحدة.. ووطن واحد"، التى ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، بمشاركة جميع أبناء وطوائف الشعب المصرى، باستاد القاهرة، ورفع المشاركون فى الاحتفالية علم مصر، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولافتات مكتوبا عليها "تحيا مصر"، وسط أجواء حماسية على نغمات الأغانى الوطنية.  

الجريدة الرسمية