الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

التنمية الصناعية: منح مهلة لمدة عام لتقنين أوضاع أصحاب المحاجر 

مؤتمر التنمية الصناعية
مؤتمر التنمية الصناعية

أعلن المهندس مجدى غازى رئيس هيئة التنمية الصناعية، منح مهلة عام لتقنين أوضاع اصحاب المحاجر في الأراضى الخاضعة لولاية هيئة التنمية الصناعية، والتي حصلت على رخصة من المحافظة تيسيرا على المستثمرين.



 

وأكد "غازي" أنه في إطار سعى الحكومة لتسهيل وتبسيط الإجراءات على المستثمرين المحليين والأجانب في محافظات الصعيد وتشجيع الاستثمار في قطاع المحاجر في إطار خطة الدولة لتنمية المحافظات ورؤية مصر 2030 سيتم توقيع بروتوكول مع محافظة أسوان، لمنح رخص للتحجير في أراضى تخضع لولاية الهيئة العامة للتنمية الصناعية  جاء ذلك خلال مؤتمر غرفة صناعة مواد البناء  باتحاد  الصناعات بمحافظة أسوان.

 

اقرأ أيضا: 

«اتحاد الصناعات» يناقش تنمية ريادة الأعمال للنساء في مصر.. غدا

 

وأشار إلى أن المحافظة منحت تصاريح تحجير إلى 20 محجرا. 

 

وحضر  المؤتمر  المهندس مجدى غازى رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعات مواد البناء ، والمهندس إبراهيم غالى رئيس شعبة صناعة المحاجر، وسيد أباظة رئيس شعبة صناعة الرخام والجرانيت .

 

كما حضر المؤتمر  المهندس رؤوف جورج عضو مجلس الادارة  والمهندس اسماعيل لقمة عضو مجلس الادارة ورئيس شعبة المواسير وعبير عصام رئيس الاتحاد العربي لسيدات الأعمال والدكتور حاتم المنوفي مدير عام الغرفة بجانب مسئولى ومديرى جمعية المستثمرين والمنطقة الصناعية والمحاجر ، بالإضافة إلى التخطيط العمرانى ولجنة المشروعات بالمحافظة.

Last Update : 2020-02-19 12:06 PM # Release : 0058