رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجار المنيا يحتفلون بقرار وقف نقل سوق الحبشي

احتفال تجار المنيا
احتفال تجار المنيا

احتفل العشرات من التجار والبائعين، اليوم الجمعة، بوقف قرار نقل سوق الخضروات والفاكهة الكائن بمنطقة الحبشي بجنوب مدينة المنيا، والإبقاء عليه بموقعه الحالي لحين إنشاء سوق حضاري جديد يسع الجميع ويكون منفذا لعرض المنتجات الزراعية التي تشتهر بها المحافظة. 

وأشاد تجار ومواطنون، بدور الغرفة التجارية بالمحافظة، لوقف محاولات نقل السوق لمنطقة أخري حفاظا علي مصلحة الجميع، خاصة وأن السوق المقترحة بمنطقة ماقوسة لاتتناسب مع عددهم إضافة لعدم مطابقتها الاشتراطات الخاصة بالأسواق، لضيق مساحة المحلات والشوارع. 

اقرأ أيضا: 

عروس في الجنة.. قصة الطبيبة سماح نبيل المتوفاة في حادث الكريمات| صور

ووزع التجار خلال الاحتفالات التي حضرها أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية: محمود أحمد أبو الحسن، رمضان أبو عاشور، الحلوي والمشروبات علي المواطنين والمارة احتفالا بقرار الإبقاء علي سوقهم الذي يعد مصدر دخلهم الوحيد، ووجهوا الشكر للواء أسامة القاضي المحافظ الذي ألتقي قبل يومين بوفد من الغرفة التجارية وعدد من النواب واستمع لجميع الطلبات والمقترحات، وبناءا علي ذلك قرر عدم نقل السوق لحين إنشاء سوق حضاري يليق ويتناسب مع مدينة المنيا. 

وكانت الغرفة التجارية في المنيا، أعلنت الثلاثاء الماضي، عن وقف نقل سوق الخضار والفاكهة الكائن بمنطقة الحبشي بحي جنوب المدينة، إذ كان مقررا نقله لمنطقة أخري، وذلك بعد تدخل اللواء أسامة القاضي المحافظ الذي استجاب لطلب الغرفة بوقف نقل السوق، حتي لا يتضرر الباعة والتجار.

وقال المحاسب أحمد راضي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا، إنه ألتقي في وقت سابق بمحافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، في حضور أحمد حسن أبوالليل نائب رئيس الغرفة، وأيمن الأفندي عضو مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، إذ جري عرض مطالب التجار عليه فاستجاب ووعد بالعمل علي إنشاء سوق جملة حضاري يخدم مدينة المنيا ونواحيها.

وأضاف أحمد حسن أبو الليل نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن محافظ المنيا أبدي مرونة كبيرة وتعاون تام مع وفد الغرفة الذي التقاه أمس الإثنين، حيث استمع جيدا لجميع تفاصيل المشكلة ووافق علي تنفيذ جميع الطلبات والمقترحات بسرعة كبيرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية