رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيناريوهات موقعة الزمالك ومازيمبي

مران الزمالك
مران الزمالك

يستضيف فريق الزمالك ، نظيره مازيمبي في التاسعة مساء اليوم الجمعة  في الجولة قبل الأخيرة بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب السلام، وسط حضور جماهيري كبير من جانب الزمالك.

وللمباراة 5 سيناريوهات  لفريق الزمالك ممثل مصر بدوري الأبطال بتلك المجموعة للوصول للدور ربع النهائي ، أو الخروج من البطولة حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف مازيمبي المتصدر برصيد 10 نقاط، في حين يأتي زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين.

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي والقنوات الناقلة    

يصعد فريق الزمالك لدور ربع النهائي حال الفوز على مازيمبي الكونغولي دون الدخول في أي حسابات.

ويصعد أيضا الزمالك  في حالة تعادله مع مازيمبي، وتعادل أول أغسطس مع زيسكو ، حيث سيصل رصيد مازيمبي إلى 11 نقطة، وسيكون رصيد الزمالك 8 نقاط، ورصيد كلا من أول أغسطس وزيسكو 3 نقاط.

السيناريو الثالث هو في حالة تعادل نادي الزمالك مع مازيمبي، وفي حالة نهاية مباراة زيسكو وأول أغسطس بفوز أحد الفريقين سيرتفع رصيد الفائز إلى 5 نقاط وسيكون على الزمالك الانتظار حتى الجولة الآخيرة أمام بطل أنجولا وسيحتاج الزمالك  فقط إلى التعادل.

السيناريو الرابع  في حالة خسارة الزمالك من مازيمبي، سيكون الزمالك مطالب بالتعادل في المباراة الأخيرة مع أول أغسطس، أما في حالة تعثر بطل أنجولا بالتعادل مع زيسكو فسيعني ذلك تأهل الزمالك ومازيمبي.  

السيناريو الخامس هو خروج الزمالك من البطولة في حالة  التعادل مع مازيمبي ونجاح أول أغسطس من الفوز على زيسكو، ثم يفوز بطل أنجولا في الجولة الآخيرة على الزمالك بنتيجة أكبر من 2/0 وفي هذه الحالة سوف يتأهل مازيمبي وأول أغسطس ويودع الزمالك البطولة.  

Advertisements
الجريدة الرسمية