رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسرة شهيد لقمة العيش تتسلم جثمانه لتشيعه بمسقط رأسه في المطرية بالدقهلية

لحظة تسلم جثمان شهيد
لحظة تسلم جثمان شهيد لقمة العيش

تسلمت أسرة شهيد لقمة العيش جثمانه عقب العثور عليه بعد بحث 14 يوما بمنطقة رأس غارب شمال البحر الأحمر.

وعلى الفور تقدم طاقم مركب الصيد ببلاغ لقسم شرطة رأس غارب بفقد صياد اختل توازنه. 

جثمانه مفقود بالبحر الأحمر.. حكاية شهيد لقمة العيش بالدقهلية| فيديو

تم تحرير محضر بالواقعة واستمر البحث حتى تمكنت الأجهزة المختصة بالعثور على جثته.

وكان أحمد محمد الداودى راضى 26 سنة من ابناء المطرية بمحافظة الدقهلية لقي مصرعه غرقا بالبحر الأحمر أثناء عمله علي مركب الحاج البغدادى. 

 

 سقط شهيد لقمة العيش من على المركب الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الماضى فى منطقة رأس غارب بالبحر الأحمر ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وقالت الأم المكلومة الحوجة وحشة وأكل العيش مر رحل الأب  وتسلم منه المهمة نجلي الوحيد لينفق علينا 3 فتيات وزوجته ليلقي حتفه بنفس المشهد غرقا في عرض البحر الاحمر  بهذه الكلمات بدأت عفاف ابراهيم سليمان والدة شهيد لقمة العيش حديثها. 

وتابعت الأم المكلومة ابني زوج نفسه من 6 أشهر ويتولى تجهيز شقيقته الثانية التي كان محددا فرحها في شهر إبريل القادم وتوأمها مخطوبة.

وكشفت الأم أن نجلها لاكثر من 8 سنوات اعتاد ركوب البحر من أجل لقمة العيش ونجح في أن يزوج شقيقته منذ 4 سنوات، وشقيقتيه التوأم 23 سنة حاصلتان علي دبلوم تجارة ومخطوبتان.

وقالت الأم إن آخر اتصال بنجلها كان مع زوجته يوم الجمعة وتلقينا خبر الغرق من شقيقة زميل أحمد علي المركب بأنه سقط في المياه وانهم يبحثون عنه وبالاتصال بصاحب المركب أكد غرق نجلي ولا يزال مفقودا. 

و كانت ناشدت الأم محافظ البحر الأحمر وجهاز المخابرات وقوات حرس الحدود بالبحث عن نجلها باستخراج جثمان نجلها إلى أان تلقت خبر العثور عايه وانتقل ذووه لتسلم الجثمان. 

Advertisements
الجريدة الرسمية