الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على المشروعات الجديدة في مدينة المنيا الجديدة

مشروعات سكنية
مشروعات سكنية

قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة: إن العمل جارٍ حاليا على قدم وساق في مشروع جنة السكني الذي تشرف عليه وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، وجارٍ بحث تسليم ما يقرب من 22 عمارة سكنية للحاجزين في المشروع. 



وعن مشروعات الطرق أكد رئيس الجهاز أنه جارٍ التجهيز لعمل هيكلة تامة وإعادة رصف للطرق القديمة، مشيرا إلى أنه تم تطوير محاور الطرق الرئيسية وتجميل الميادين وتطوير أعمال الزراعة بالمدينة. 

وأضاف أنه جارٍ الانتهاء من تنفيذ محطة للمعالجة الثنائية والثلاثية للصرف الصحي، بطاقة 20 ألف م3/يوم كمرحلة أولى، حيث من المقرر الانتهاء من تنفيذها شهر يناير الجاري، لاستخدام المياه المعالجة ثلاثياً في ري الزراعات بالمدينة، وذلك بالتزامن مع تنفيذ شبكة الري للمدينة بالكامل.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

 

وانتهى جهاز المنيا الجديدة من أعمال توصيل الشبكة الرئيسية للغاز الطبيعي بالمدينة، طبقا لبروتوكول التعاون بين جهاز المدينة وشركة وادي النيل للغاز الطبيعي، وكذا توصيل الخدمة للمنازل.

وأكد رئيس الجهاز أن الجهاز يعمل على قدم وساق في تنفيذ مزيد من المشروعات الخدمية للمواطنين وجارٍ الانتهاء من تنفيذ 22 عمارة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالمرحلة الأولى بمنطقة المركز الترفيهي جنوب نادي نقابة المهندسين، كما تم الانتهاء من تنفيذ مركز الشباب بمنطقة 400 فدان بالمدينة.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061