رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات والدراجات بالمنيا | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث القسم، من ضبط ثلاث أشخاص قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات البطاريات من داخل السيارات والدراجات الهوائية.

 

تعود الواقعة إلى تلقي مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص في وقائع السرقات.

 

 

مصرع وإصابة 6 أشخاص في انهيار حائط داخل كنيسة أثرية بالمنيا

وبتقنين الإجراءات وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث القسم، تمكن من ضبط كل من "حسن ممدوح علي علي" 25 عاماً عاطل، ومقيم عزبة بدوي، وسبق اتهامه في 8 قضايا - "سيد أحمد شوكت مصطفى" 35 عاماً عامل بمحل بطاريات سيارات، سبق اتهامه في  14 قضية - "صابر احمد محمد عبد الرحمن" 25 عاماً عجلاتي، سبق اتهامه في قضية.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي وقيام المتهم الأول بتنفيذ جرائم سرقات البطاريات من داخل السيارات و جرائم سرقة الدراجات الهوائية، وأن المتهم الثاني اقتصر دوره على استلام البطاريات المسروقة من المتهم الأول وشرائها منه بثمن بخس وتصريفها عقب ذلك والمتهم الثالث كان دوره يقتصر على استلام الدراجات المسروقة من الأول وشرائها بثمن بخس على فترات مختلفة.

واعترفوا بارتكابهم 11 قضية سبق وأن حرر بهم محاضر سرقات، بينما أبدى المتهمان الثاني والثالث استعدادهما للإرشاد عن المسروقات بعد أن اعترفا بصحة شرائهما المسروقات، حيث أرشد المتهم الثاني عن 8 بطاريات سيارة، والمتهم الثالث عن 4 دراجات هوائية.

وتم استدعاء المجني عليهم للتعرف على المسروقات، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

الجريدة الرسمية