رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجامعة الأمريكية تشارك بأكثر من 8 آلاف إصدار في معرض القاهرة للكتاب

الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية بالقاهرة

تشارك دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الدورة الحالية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بأكثر من 8000 إصدار باللغة الإنجليزية بما في ذلك الإصدارات الجديدة، والكتب الأكثر مبيعا من الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكتب.

وقال تريفور نايلور، المدير المشارك للمبيعات والتسويق بدار نشر الجامعة: "يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب حاليا أكبر معرض للكتاب في المنطقة، وبعد إنتقاله إلى القاهرة الجديدة أصبح المعرض أكبر وأفضل وأكثر سهولة في الوصول إليه من أي وقت مضى".

بجناحين ولبس أبيض.. ملائكة معرض الكتاب يتجولون داخل أروقته| صور

وأضاف: "نعرض هذا العام في مكتبة دار نشر الجامعة أفضل كتبا عامة وكتبا صادرة باللغة الإنجليزية بأفضل الأسعار.. وسيندهش الزوار من تنوع الكتب التي نقدمها للجمهور في هذا الحدث الرائع".

ويوافق عام 2020 مرور 60 عاما على إنشاء دار نشر الجامعة وتشارك دار النشر زوار المعرض العديد من العروض الترويجية، حيث تعرض 60 إصدارا بسعر 60 جنيها لكل منها، وخصومات كبيرة على مجموعة مختارة من الإصدارات تصل إلى 50 %، بالإضافة إلى عروض أخرى.

كما يحصل كل مشتر لكتاب من دار نشر الجامعة على بطاقة للاشتراك في سحب، حيث يحصل 6 فائزين على قسيمة بقيمة 1000 جنيه صالحة للاستخدام في جميع مكتبات الجامعة.

وتعرض دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة إصداراتها في القاعة 2، AUC Press Stand B47، من الساعة العاشرة صباحا  وحتى السابعة مساء .

Advertisements
الجريدة الرسمية