السبت 28 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تخلي سبيل أم عذبت نجلها وصورته عاريا في الدقهلية

قررت نيابة دكرنس بمحافظة الدقهلية اليوم إخلاء  سبيل الأم المتهمة بتعذيب نجلها بالحرق والتصوير عاريا، وذلك عقب اتهام طليقها لها في محضر رسمي وبعد أن استمعت النيابة لأقوالها.



 

وكانت والدة الأم المتهمة بتعذيب نجلها بالكي بالنار والتصوير عاريا قد كشفت عن انفصالها عن زوجها منذ 4 سنوات وأنها ترغب في أن ينتقل الطفل للعيش مع والده.

 

سائق يتهم طليقته بتعذيب نجله وتصويره عاريا في الدقهلية

واعترفت الأم في التحقيقات أمام النيابة أنها عذبت نجلها بـ4 لسعات في جسده وصورته عاريا في الحمام  لإرغامه علي العيش مع والده.  

 

وكان سائق بميت مجاهد التابعة لمركز دكرنس، حرر محضرا ضد طليقته يتهمها فيه بتعذيب نجلهم ذي الـ ١٣ عاما وكيه بالنيران وتصويره عاريا بالحمام.

 

تلقي اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية  اخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائيه يفيد تحرير عبده احمد عبده ٣٩ سنة سائق ومقيم ميت مجاهد التابعه لمركز دكرنس محضر بمركز شرطة دكرنس ضد طليقته وتدعى رضا م م ٣٥ سنة ممرضه يتهمها فيه بالتعدى على نجلهما شريف ١٣ سنة بالسب وتعذيبه بكى أجزاء من جسده بالنيران لإجباره على عدم العيش معها.

 

وبسؤال الابن "المجنى عليه " أكد صحة ما جاء، بمحضر والده وأن والدته تواظب على إهانته وتعذيبه  بكيه بآلة حادة ساخنة بالقدم والذراع واليد واجزاء اخرى من جسده كما تقوم بتصويره عاريا فى الحمام.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى تحويله إلى مستشفى دكرنس للكشف الطبى لبيان ما به من إصابات وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067