رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زغلول صيام يكتب: العود أحمد للأهلي يا معالي المستشار تركي آل الشيخ

الخطيب وتركي آل الشيخ
الخطيب وتركي آل الشيخ

حتى وقت قريب كنت لا أشك لحظة واحدة في إدارة النادي الأهلي من حيث تمسكها بالمبادئ والقيم التي ترسخت بمرور الزمن وكنت على يقين أن إدارة الأهلي لن تمانع في الصلح مع المستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي، شريطة أن يبقى كل واحد في حاله. 

ولكن تبخرت الأحلام مع البيان الذي أصدرته إدارة النادي الأهلي أمس والذي أكد أن المجلس لم يبت في استقالة الرجل وبالتالي فهو الرئيس الشرفي ولم أنشغل بباقي البيان وتناست إدارة الأهلي حق الجماهير التي تحملت الكثير من أجل الكيان وتناسى أيضا مجلس الإدارة كل ما وجه إليه من اتهامات وصلت النيابة .. تناسوا كل شيء وقالوا (إحنا ولاد النهارده).

الأهلي يرفض استقالة تركي آل شيخ من رئاسة النادي الشرفية

نعم قرار غير محسوب علي الإطلاق وفيه ظلم كثير للنادي الأهلي وجماهيره لأن المسألة ليست خلافا بين الخطيب ومعالي المستشار ينتهي بالأحضان والبوس وأقولها وأجري على الله إن ما حدث سيكون عارا سيلاحق القائمين على مجلس الإدارة. 

وأنا هنا أتحدث عن مبادئ وأسس ولا أتحدث عن علاقات ودية أو خلافه وإن كنت لا أشك لحظة في أن الموقف سيتكرر مرة ثانية إن عاجلا أو آجلا.

والثانية أن الرجل سينتقل من المعسكر الأبيض للأحمر وسيتحفنا بتغريداته التي تشعل الفتنة من جديد كنا قد ارتحنا منها على مدار 6 شهور منذ أعلن أنه سيكون في حاله لا مع هذا ولا مع ذاك وباركنا خطوته ولكنه ها هو قد عاد من جديد. 

وقلت إن الإدارة طالما ارتضت الصلح فلماذا لا تصطلح مع التوأم حسام وإبراهيم حسن أو عصام الحضري أو عبدالله السعيد على الأقل هؤلاء قدموا الكثير للقلعة الحمراء. 

من حقي أن أختلف وأقول رأيي وأنا هنا أقول ما قد يكتمه البعض في نفسه من عشاق القلعة الحمراء غير راضين عما يحدث وعما يرونه على الساحة ولا عزاء للدخلاء والمستفيدين.

Advertisements
الجريدة الرسمية