رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خادمة تضع يد رضيعة في الماء المغلي | فيديو وصور

يد الطفلة الرضيعة
يد الطفلة الرضيعة بعد إغراقها بالماء الساخن

وضعت خادمة آسيوية يد طفلة رضيعة في المياه المغلية عدة مرات بمنزل في «سنغافورة»، في إطار محاولتها لتتمكن من العودة إلى ديارها في «ميانمار».

نقُلت الفتاة الرضيعة والتي تبلغ من العمر 16 شهرًا، إلى المستشفي، لتلقي العلاج اللازم، بعدما تعرضت لإصابات بحروق من الدرجة الثانية في يدها اليسرى، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأدعت الخادمة أن الفتاة قد لمست وعاء طبخ ساخن، عن طريق الخطأ، بينما نفي الأطباء بالمستشفي هذه الرواية، مؤكديين أن لديهم بعض الشكوك حول قصتها، ما دفع والدة الفتاة لمراجعة كاميرات المراقبة، ورؤية الخادمة الآسيوية وهي تضع يد طفلتها الرضيعة عدة مرات في المياة الساخنة، ما دفع الوالدان للاتصال بالشرطة، وتم القبض على الخادمة ومازالت التحقيقات مستمرة.

قرود تهاجم منازل ومزارع المواطنين في السعودية | فيديو

اعترفت الخادمة الآسيوية بفعلتها، وأكدت أن أصدقاءها نصحوها بفعل هذه الجريمة المروعة، وإيذاء الفتاة، حتى يسمح لها الزوجان بالعودة إلى ديارها في «ميانمار».

 

 

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام المحلية، قد ذكرت أن الخادمة البالغة من العمر 30 عامًا، قد انتقلت مؤخرًا إلى «سنغافورة» من مسقط رأسها «ميانمار» للعمل، ولكنها شعرت بالحنين إلى وطنها وكانت تريد العودة.

Advertisements
الجريدة الرسمية