رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

“مودة” تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

مودة في معرض القاهرة
مودة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

قالت راندا فارس مدير المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودّة"، بوزارة التضامن الاجتماعي ان المشروع سيشارك بعروض مسرحية في فعاليات الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب والتي انطلقت أمس الأربعاء 22 يناير وتستمر حتى 4 فبراير.

وأضافت أن العروض والتي سيقدمها ١٥ فنانا من وزارة الثقافة وأكاديمية الفنون ستاتي في إطار درامي كوميدي لنقل مجموعة من الرسائل الهامة الخاصة بأُسس اختيار شريك الحياة، والجوانب الاجتماعية والشرعية، وسُبُل إدارة الموارد الاقتصادية للأسرة، بالإضافة إلى أهمية التواصُل الإيجابي بين الأزواج وآليات التربية الإيجابية للأبناء. كما يتضمن العمل جزءًا خاصاً عن الصحة الإنجابية من حيث أهمية إجراء الفحص الطبي قبل الزواج، والمُباعدة بين الولادات ومن المقرر أن يقام أول العروض يوم الأحد الموافق 2 فبراير.

وجدير بالذكر أن مشروع مودة والذى أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بهدف الحفاظ على كيان الأسرة المصرية من خلال استهداف الفئة العمرية من 18 ـ 25 عاما من طلبة الجامعات والمعاهد والمجندين بوزارتي الدفاع والداخلية ومكلفين الخدمة العامة من خلال برنامج تدريبي تم إعداده بدرجة عالية من الكفاءة لتحقيق الهدف المطلوب في الحفاظ على كيان الأسرة مستقبلا ورفع وعى تلك الفئة من الشباب في سن الزواج بأسس التعامل بين الزوجين وتحقيق التواصل الجيد بما يساعد في حل الكثير من المشكلات.

كما قام المشروع بإطلاق منصة رقمية للتعلم عن بعد لضمان وصول المحتوى التوعوي لأكبر شريحة ممكنة من الشباب والمتزوجين بجودة عالية وموحدة.

Advertisements
الجريدة الرسمية