رئيس التحرير
عصام كامل

حصول محطتي مياه بهيج وصدفا بأسيوط على شهادة TSM المعتمدة

مياه أسيوط
مياه أسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد عن تجديد حصول محطاتها على شهادة  «TSM» المعتمدة من الإدارة الفنية المستدامة وهى شهاده تمنح من الوكالة الألمانية GIZ.

 وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب إن الشركة تنفذ خطة لتطوير محطاتها  وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة والارتقاء بها إلى مستوى المواصفات القياسية المحلية والعالمية، بعد حصول ثلاث محطات من محطاتها على شهادة  «TSM» المعتمدة.  

اقرأ أيضا:

مياه أسيوط تنفذ مشروع الدعم الفنى للحلول المتكاملة بتمويل الوكالة الامريكية

وأضاف صلاح أن المحطة قد اجتازت العديد من الاختبارات على يد فريق متخصص من الشركة للتأكد من مطابقتها للمواصفات متطلبات الجودة للإدارة الفنية المستدامة في خمسة مجالات وهي السلامة والصحة المهنية، وإدارة الموارد البشرية، والتشغيل والصيانة، ومراقبة وضبط الجودة في مختبرات التحليل؛ بهدف  تحسين الخدمات المقدمة في مجال الأعمال الفنية والتنظيمية التي تجري في مرافق مياه الشرب والصرف الصحي.

جديرا بالذكر أن محطة بهيج المرشحة البطيئة تبلغ طاقتها التصميمية 30 ل/ ث لتقدم مياه مطابقة للمواصفات نقية وصالحة للشرب لـ 30 ألف مواطن من سكان قرية بهيج والعزب المجاورة لها، كما تبلغ الطاقة الأنتاجية لمحطة مياه صدفا المرشحة حوالى 600 ل/ث لخدمة 196 ألف مواطن من أهالى مركز صدفا بالكامل .

ووجه صلاح  الشكر لجميع العاملين على المجهود المبذول خلال  الفترة الماضية  حتى تم اعادة تجديد التقييم للمحطات بجدارة، والتى  ينطق لسان حالها عن آثار الأيدى العاملة بالأداء الجيد والمجهود الرائع الذى رسم معالم التطوير على كافة أرجاء المحطة.

الجريدة الرسمية