رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أسبوع من انفصالها عن حبيبها.. فانيسا هادجنز في موعد جديد

فانيسا هادجنز
فانيسا هادجنز
كانت الممثلة الأمريكية الشهيرة فانيسا هادجنز قد صدمت محبيها مؤخرا بخبر انفصالها عن الممثل والمغني أوستن باتلر، بعد علاقة حب طويلة دامت 9 سنوات، خاصة أنهما شكلا ثنائيا محببا بين الكثيرين. 
 
ومع ذلك، يبدو أن فانيسا البالغة من العمر 31 عاما، سرعان ما تخطت أزمة انفصالها عن أوستن البالغ من العمر 28 عاما، وبدأت بالفعل في البحث عن شريك جديد. 
 
 
فبعد أسبوع واحد من انفصالها عن حبيبها، رصدت عدسات المصورين فانيسا تستمتع بموعد عشاء رومانسي على أضواء الشموع، مع لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير كايل كوزما. 
 
 

 

 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شوهدت فانيسا وكايل البالغ من العمر 24 عاما، في مطعم "ليليا" بنيويورك أمس الثلاثاء، يمضيان وقتا ممتعا في أجواء رومانسية على أضواء الشموع. 
 
وبدت فانيسا في غاية الارتياح والسعادة ولم تفارقها الابتسامة برفقة كايل، والذي بدا سعيدا أيضا، وكانت إطلالة فانيسا بسيطة وجذابة؛ إذ ارتدت سترة ذات رقبة عالية باللون البني واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع مكياج قوي وأقراط براقة، بينما ارتدى كايل معطفا بلون التان وظهر بشعر أشقر. 
 
وكانت فانيسا في نيويورك خلال الأيام القليلة الماضية، والتقت بكايل في يوم عطلته، حيث يعد من أبرز لاعبي فريق "لوس أنجلوس ليكرز" الشهير. 
 
 

 

 
ويأتي لقاء كايل وفانيسا المثير للانتباه، بعدما رُصدت الممثلة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي أثناء حضورها إحدى مباريات فريق كايل، "لوس أنجلوس ليكرز"، وكانت في قمة الحماسة، وكان ذلك قبل يوم واحد من اندلاع أخبار انفصالها عن "أوستن". 
 
وحاليا، من المقرر مشاركة كايل في مباراة جديدة اليوم الأربعاء وغدا الخميس، ومن المتوقع أن تحضرهما فانيسا. 
 
وبالإضافة إلى ما يثيره هذا اللقاء بشأن ارتباط كايل وفانيسا، يجدر بالذكر أن نجم كرة السلة الأمريكي، ارتبط اسمه بعدة نجمات؛ إذ سبق وتم تداول أخبار عن وجود علاقة بينه وبين كيندال جينر والعارضة كاتيا اليز.
Advertisements
الجريدة الرسمية