الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وصول أسر الشهداء إلى أكاديمية الشرطة بالقاهرة لحضور الاحتفال بعيد الشرطة الـ68

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وصل قبل قليل عدد من أسر الشهداء إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، لحضور الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددًا من ضباط الشرطة



ويحظى أسر شهداء الشرطة الأبرار والمصابين على تكريم خاص من خلال استعرض قصص بطولاتهم والتضحيات التي قدموها للوطن في سبيل حماية المواطنين.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددًا من ضباط الشرطة.

وتحرص الدولة في هذا التاريخ على تكريم أبطالها من رجال الشرطة الساهرين على أمن الوطن، والمدافعين عن مصر ضد الإرهاب الغاشم، كما تحرص الدولة على تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني.

وأثبتت الشرطة المصرية ورجالها الأبطال أنهم لم ولن يترددوا أبدا في التضحية بدمائهم وأرواحهم ليأمن كل مواطن على حياته وعرضه وماله، ولم يتوانوا في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من يحاول المساس باستقرار الوطن، أو من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، فضلا عن ما سطره رجال الشرطة من تقديم الشهداء في سبيل محاربة الإرهاب وغيرها من أوراق بطولية حفظها التاريخ بسطور من دماء طاهرة حافظت على الأرض والعرض.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067