الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم من يرى نفسه عاريا في المنام

من يري نفسه عاريا في المنام
من يري نفسه عاريا في المنام

 



 من الأحلام الأكثر شيوعا بين الناس أن يري الانسان نفسه عاريا في المنام حيث يدل على ذلك علي كشف المستور والفضائح وقوع الشخص في مصيبة كبيرة , ولقد فسر فقهاء تفسير الأحلام هذا الحلم حسب الشخص الذي رأي ذلك وكيف وضعه في الواقع .

 

 

 

 

 

 

إذا رأى في منامه أنه عاري في الشارع وأن الناس تتطلع إلى عورته دل ذلك على وقوع مشاكل كثيرة مع زوجته وسوف تنتهي هذه المشاكل بالطلاق أو بوفاة الزوج.

    إذا رأى الرجل في منامه أنه عاري ولكنه مستحي ويطلب الستر من الناس دل هذا على خسارة الكثير من الأموال واصابة الشخص بالفقر.

إذا رأى الرجل أنه يتعرى من ملابسه كاملاً وكان يعاني من الهموم والمشاكل دل ذلك على الخلاص من المشاكل ومن الهموم الكثيرة في حياته ,إذا كان متهم دل ذلك على براءته من التهم ,إذا كان يعاني من المرض دل ذلك على وفاته.

إذا رأى في منامه أنه يقوم بتعرية سيدة والكشف عن فرجها بالقوة، دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال وتراكم الديون بشدة عليه.

تفسير حلم خلع الضرس في المنام

    إذا رأي أن زوجته تتعري وتتبول دل ذلك على أنه يعاملها بجفاء شديد وأنها بحاجة إليه.

واذا رأي  زوجته عارية في المنام دل ذلك  على الشر إما تدل على طلاقهم وخاصة لو كانت حياتهم ليست هادئة وغير متكافئين مع بعض، ولو كانت حياتهم مستقرة فهذه الرؤية تؤكد أنها ستموت قريباً.

ولو رأي أن  زوجته تطوف حول الكعبة وهى عارية دل هذا  على أنها فعلت ذنب كبير ولكن الله غفره لها، أما لو كانت عارية في المنام والناس تنظر إليها فتلك الرؤية غير محمودة لأنها تؤكد أنه ستتم فضيحتها في أمر ما.

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها عارية دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل ذو شأن كبير وسوف تحصل على مال كثير من وراء هذا الرجل ,إذا رأت أنها تقوم بالتعري أمام الناس دل ذلك على انها ترتكب أفعال محرمة وسوف يكشف أمرها ,واذا رأت في منامها  رجل تعرفه عاري وهذا الرجل في الحقيقة معروف بأخلاقه المنضبطة وتقواه دل ذلك علي  بشرى ذهاب هذا الرجل إلى الأرض المقدسة لتأدية فريضة الحج ,اما اذا رأت شخص تعرفه يخلع جميع ملابسه أمام الجميع حتى تعرَى تماماً دل هذا علي كشف ستر هذا الرجل من خلال الجهر بأسراره في الواقع.

 

 

تفسير حلم الذهب في المنام.. حلم مذموم بسبب هذه التفاصيل

    لو رأت العزباء في منامها رجل معروفة حياته للجميع بأنها صعبة وتعيسة ووجدته العزباء وهو عاري في المنام دل هذا علي زوال همه وتيسير أمره.

    عندما تحلم العزباء أنها تخلع ملابسها أمام الناس دون حياء فهذا يعني أن هذه الفتاة سلوكها غير منضبط وتفعل الفواحش في حياتها الواقعية وهذه الرؤية تؤكد أن فضيحتها قريبة بسبب سلوكها البشع.

    وقال ابن سيرين أن العزباء لو رأت أن هناك شخص في حلمها يتعمد أن يخلع ملابسها من عليها حتى ظهرت عارية أمام الناس فهذا دليل على أن لها عدو مُتخفي في ثوب صديق وفي ولكنه في الحقيقة هو أكبر عدو لها و سينال منها وستكون فضيحتها على يده.

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تقف عارية أمام الناس دل ذلك على أنها سوف تحدث لها فضيحة كبيرة وسوف تنتهي هذه الفضيحة بطلاقها.

    إذا رأت أنها تقوم بتعرية جزء من جسدها دل ذلك على حدوث مصيبة أو شر لأبنائها.

إذا رأت أنها عارية في فراشها دل ذلك على أنها لا تشعر بالأمان وتعاني كثيراً من الهموم والخلافات مع زوجها، كما تدل هذه الرؤية على عدم القدرة على تحقيق الأهداف في حياتها.

واذا رأت  في منامها ان جسد زوجها قد كشف وظهورعورته دل ذلك  على تراكم المشكلات بينهم، وتضخم هذه المشكلات في الحقيقة سوف يؤدي إلى استحالة الحياة  بينهما سوف يحدث الانفصال.

وفي حالة رؤية  زوجها مكشوف جسده وعاري تماماً ويريد منها أن تغطيه وتستر عورته دل هذا علي أن الزوج سيقع في أزمة مالية وسيطلب من زوجته أن تقف بجانبه ولو قامت الزوجة بتغطية زوجها في المنام فهذا دليل على أنها ستُكمل معه المشوار ولن تتخلى عنه في محنته.

    اما لو رأت أن عورة زوجها ظاهرة في المنام ومكشوفة فهذا يؤكد أنه سيتم رفده من عمله نتيجة قيامة بأمر مخالف لقوانين العمل.

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الحامل في منامها أنها عارية دل ذلك على أنها سوف تلد عن قريب وسوف يكون المولود ذكر.

    إذا رأت أنها تقوم بتعرية منطقة الفرج فقط دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة.

إذا رأت أنها عارية وأن منطقة الفرج قد تحولت إلى فرج رجل دل ذلك على اخلاقها وعلى شرفها وتدل هذه الرؤية على الحفاظ على الزوج وعلى كرامته وشرفه والله اعلم .

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061