رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل الانسة فرح كاملة | فيديو

فيتو

مسلسل الانسة فرح الحلقة 4 .. أثار مسلسل الآنسة فرح الجدل في الآونة الأخيرة، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عنه وامتلأت محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذا المسلسل المصري الجديد راغبين في معرفة معلومات عن قصة مسلسل الآنسة فرح وأبطال المسلسل وأيضا تفاصيل أحداث حلقاته المتتابعة.

مسلسل الانسة فرح الحلقة 4

وأثار مسلسل الانسة فرح الحلقة 4 ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وحرص الكثير من الجمهور العربي على البحث عن المسلسل المصري وأحداثه الجديدة، وازداد البحث مؤخرًا عن مسلسل الانسة فرح الحلقة 4 لمتابعتها.

مسلسل الانسة فرح الحلقة 4

ويمكن مشاهدة مسلسل الانسة فرح الحلقة 4 على شاهد نت، ومتابعة الحلقة على شاهد مجانية، حتى يتسنى لعشاق المسلسل وأبطاله من متابعته بأريحية.  

لمشاهدة مسلسل الانسة فرح الحلقة 4

 

تعرف على دور رانيا يوسف في مسلسل "الآنسة فرح"

قصة المسلسل

تعمل فرح والتى تجسد شخصيتها الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد كنادلة لدى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها. يلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث سيقلب حياتها رأسا على عقب.

رانيا يوسف عن دروها في مسلسل "الأنسة فرح": "كله رقص" (فيديو)

مواعيد العرض

يُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

الأبطال

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج وهبة داغر، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية