رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سوزان نجم الدين توضح حقيقة مقاضاة صوت القاهرة بسبب متأخرات مالية

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

نفت الفنانة سوزان نجم الدين إقدامها على مقاضاة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بسبب متأخرات مالية لدي خزينة الشركة جراء التعاون المشترك بين الطرفين في اعمال فنية تم انتاجها خلال السنوات الماضية .

وأعربت سوزان نجم الدين عن حبها الشديد واحترامها للتليفزيون المصري ومبني ماسبيرو بشتي قطاعاته وأنها لن ولم تفكر مطلقا في اللجوء للقضاء للحصول على أموالها موضحة أنه دائما وأبدا في تعاملاتها مع التليفزيون تفضل الحلول الودية فيما يخص أجرها عن أعمال فنية تقدمها لشاشته.

وقالت الفنانة سوزان نجم الدين في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أنها لن تتأخر عن أي طلب للتعاون مع قطاعات مبني الاذاعة والتليفزيون مشيرة إلى أن مسألة تاخر حقوقها المالية لدى شركة صوت القاهرة لن تمنعها من تلبية مطالب قيادات ماسبيرو بالتعاون معبرة عن تقديرها واحترامها لذلك الكيان الإعلامي الضخم في الوطن العربي ككل.

سوزان نجم الدين تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور)

واضافت سوزان ان حقوقها المالية محفوظة تماما لاسيما وان سمعة التليفزيون المصري تكفي لان تطمئن ان تلك الاموال لن تضيع وستحصل عليها عندما تكون الامور متاحة مؤكدة ان كل مايشاع من احاديث عن مقاضاتها ماسبيرو مجرد محاولات بائسة من البعض لافساد علاقتها القوية بذلك الكيان العريق وقياداته.

Advertisements
الجريدة الرسمية