رئيس التحرير
عصام كامل

محمد عباس عن صالح جمعة: الأهلي مبيغلطش واللاعب ظلم نفسه| فيديو

صالح جمعة
صالح جمعة

كشف محمد عباس، لاعب النادي الأهلي الأسبق، عن رأيه في لاعب الأحمر الحالي صالح جمعة، مشيرًا إلي أنه برغم موهبته وقدراته الفنية الكبيرة إلا أنه غير ملتزم.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "في الإستاد"، المذاع علي إذاعة "نجوم إف إم"، أن النادي الأهلي كان صائبًا في قراره بالاستغناء عن صالح جمعة في هذه الفترة، معقبًا:"الأهلي مبيغلطش واللاعب غلطان ومتظلمش جوه القلعة الحمراء".

وتابع: "صالح جمعة ظلم نفسه بعدم الالتزام"، لافتًا إلي أن أسرار نجاح اللاعب واستمراره لسنوات في الملاعب أن يكون ملتزمًا ومطيعًا لتعليمات مدربه، والجدية في التدريبات، والابتعاد عن السهرات الليلية، وتناول الأكل الصحي، إلي جانب الحصول علي قسط وافر من النوم اثناء الليل.

500 ألف جنيه غرامة على صانع ألعاب الأهلي.. وفايلر: لا يركز في كرة القدم  

وضاعف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي غرامة غياب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق عن المران لمدة 10 أيام متتالية من ١٠٠ ألف جنيه إلى ٥٠٠ الف.

وجاء قرار عبد الحفيظ بمضاعفة غرامة الغياب عن التدريبات والتي تنص لائحة الفريق على التغريم بـ١٠ آلاف جنيه إلى ٥٠ ألف بسبب غياب اللاعب ١٠ أيام متتالية وهجومه على رينيه فايلر المدير الفني للفريق ليصل إجمالي الغرامة  ٥٠٠ ألف جنيه وهو ما تقبله اللاعب.

وكان صالح جمعة غاب عن مران الفريق لمدة ١٠ أيام قبل أن ينتظم أول أمس بالمشاركة مع اللاعبين الغائبين عن مواجهة المقاولين العرب.

وهاجم صالح جمعة رينيه فايلر المدير الفني للفريق واتهمه بالتعنت ضده، وأنه لا يرغب في وجوده بالفريق ولا يشركه بالتقسيمات التي يشهدها المران.

ورد فايلر قائلا: إن صالح جمعة لاعب موهوب لكن لا يركز في كرة القدم.

الجريدة الرسمية