رئيس التحرير
عصام كامل

رحيل المدربين من الدوري عرض مستمر.. ميدو وطارق يحيي الأحدث .. علي ماهر يقص الشريط .. وفشل الصرب مع الإسماعيلي والزمالك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تصدر ملف رحيل المدربين من بطولة الدوري الممتاز، من جديد عنوان البطولة المحلية فيظل قوة المنافسة بين الأندية من ناحية ورغبة الفرق في المنافسة علي المراكز المتقدمة في الدوري أو الابتعاد عن النتائج السلبية التي تهدد مصيرها في البقاء بدوري الضواء والشهرة.

 

ميدو وطارق يحيي الأحدث

ويعد أحمد حسام ميدو الذي تمت إقالته من تدريب مصر المقاصة، رسميا اليوم الأحدث بعد سوء نتائج الفريق الفيومي في البطولة وخسارته أمس الأحد أمام بيراميدز 3- 1ضمن الجولة الـ 14 ، كما قدم طارق يحيي إستقالته من تدريب طلائع الجيش بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ 14 .

 

 

حسام حسن الأبرز

وسبق ميدو وطارق يحيي، جسام حسن بعدما تقدم باستقالته من تدريب سموحة قبل مواجهة حرس الحدود وقيادته للفريق خلال مباراة الحدود وتولي حمادة صدقي قيادة الفريق السكندري بعدما رحل عن تدريب الهلال السوداني.

 

 

علي ماهر يقص الشريط

 

وبدأ رحيل المدربين في الموسم الجاري، بعد استقالة علي ماهر نجم الاهلي السابق من تدريب إنبي وتولي حلمي طولان قيادة الفريق البترولي.

 

 

 فشل التجربة الصربية

وجاءت نتائج البطولة لتقضي علي طموح المدربين الصرب خاصة بعد إقالة ميودراج من الاسماعيلي وتولي أدهم السلحدار مؤقتا وأخيرا الاستقرار علي الفرنسي ديديه جوميز الذي يقود الدراويش حاليا .

ميدو يحصل 300 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي بعد إقالته من المقاصة

كما رحل الصربي ميتشو عن تدريب الزمالك وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون مهمة تدريب القلعة البيضاء، كما تعرض نيبوشا ميلوسيفيتش المدير الفني للجونة للإقالة وتبعه تولي رضا شحاتة المهموة مؤقتا قبل البرتغالي بيدرو الذي يقود الفريق حاليا.

 

 

رحيل فارياس وديسابر

كما رحل البرازيلي سيرجو فارياس عن تدريب طلائع الجيش وتولى المهمة بدلا منه طارق يحيى الذي استقال هو الآخر، كما رحل الفرنسي ديسابر عن تدريب بيراميدز، وتولى عبدالعزيز عبدالشافي مؤقتا قبل الكرواتي أنتي تشاتشيتش حاليا.

 

 

 

الجريدة الرسمية