الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المنيا 2000 يهزم الفكرية برباعية نظيفة ويفوز ببطولة المنطقة

فاز فريق كرة القدم مواليد 2000 بنادي المنيا، في الفوز ببطولة المنطقة هذا الموسم، على فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة في آخر مباريات الموسم.



 

وأقيمت المباراة بملعب النادي بالمنيا الجديدة، ونجح لاعبو المنيا في تقديم أداء قوي رغم اللعب ناقصين العدد بعد طرد لاعبين احدهما بالشوط الأول والآخر بالشوط الثاني، حيث سجل للمنيا اللاعب محمد كوفي هدفا من ضربة جزاء ، و ايهاب ربيع هدفا آخر قبل نهاية الشوط الاول، وعزز بعدها أحمد يحيى هدفا ثالثا بالشوط الثاني، ومحمد صلاح هدفا أخيرا من ضربة جزاء في نهاية المباراة.

 

دوري 99 | المنيا والقيس يتعادلان بهدف لكل منهما في مستهل مباريات الموسم

 

وقدم الدكتور يحي كامل مدير قطاع الناشئين الشكر للجهاز الفني، واللاعبين، على الأداء المميز، حيث تعد البطولة هي الثانية للنادي هذا الموسم بعد حسم بطولة 2005 لصالحهم.

 

يقود فريق المنيا مواليد 2000 هذا الموسم كل من : ربيع السيد مديرا فنيا، د. محمد خيري مدرب عام ، اسماعيل مصطفى مدرب عام، د. هشام عبد الحليم، و محمد يسري مدربي حراس مرمى، د.محمد صلاح اخصائي علاج طبيعي ، د. عصام طلعت ، ود. احمد عمر مدربي احمال ، وحازم جمال مدير إداري، بينما يتولى الدكتور يحي كامل ادارة قطاع الناشئين، وا.هاني صدقي مشرفا على القطاع من قبل مجلس الادارة.

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061