الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مدبولي يستجيب لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة في معرض الكتاب| فيديو

مدبولي يستجيب لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة في معرض الكتاب
مدبولي يستجيب لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة في معرض الكتاب

أصر طفل وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب علي أن يشاهد عرضهما الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة. 



وكان رئيس الوزراء قد تفقد جناح الطفل في المعرض وفور مغادرته سارع الطفلين اليه وطالبوه بالعودة لمشاهدة عرض راقص بالعصي علي أغنية "الصعيدي دايما ريس" وأمام إصرارهم وافق رئيس الوزراء علي العودة مرة أخري لمشاهدتهم، وعقب ذلك التقط رئيس الوزراء صورًا تذكارية وعدد من الوزراء المشاركين في الافتتاح مع الأطفال بالجناح. 

اقرأ أيضا: 

طفلة تلقي قصيدة في افتتاح معرض الكتاب | فيديو

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ترافقه الدكتورة ايناس عبد الدايم، وزير الثقافة، فعاليات الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تحت شعار "مصر إفريقيا : ثقافة التنوع"، وذلك خلال الفترة من ٢٢ يناير حتى ٤ فبراير ٢٠١٩ بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.  

وحضر الافتتاح عدد من الوزراء، ومحافظ القاهرة، والمهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية، أحد أهم سفراء المعرض هذا العام، وعدد من المسئولين والسفراء ورجال الفكر والثقافة والإعلام، إلى جانب وزير الثقافة السنغالي، وسفير دولة السنغال لدى القاهرة، باعتبارها الدولة التي تحل كضيف شرف المعرض هذا العام.

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067